لاقى عرض فيلم ولاد رزق اقبالا كبيراً على شباك التذاكر بحيث تدفقت الجماهير أمام صالات السينمات في دولة الإمارات العربية المتحدة لمشاهدة العمل.

واقبال الجمهور الاماراتي على صالات السينما هو بارتفاع منذ أن بدأ سباق الأفلام العربي الاسبوع الماضي، واحتشد عدد كبير من الجمهور بصالات العرض السينمائية أمام فيلم "ولاد رزق" وحقق الفيلم الذي يعرض الان في دور العرض بالامارات نجاحا كبيرا وذلك في اول اسبوعه له.

وحرصت الجماهير الوافدة على السينمات بعد مشاهدة الفيلم بالتقاط صور سيلفي مع بوستر الفيلم "ولاد رزق" وتعبيراً منهم على إعجابهم الكبير بالعمل، وشهد دور العرض السينمائي باقبال ضخم أمام شباك التذاكر وردود افعال هائلة تشيد بقصة والسيناريو واداء الممثلين الرائع والاخراج المنظم والدقيق للفيلم.

وتجاوزت إيرادات "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان، حاجز 21.5 مليون جنيه، في الأسبوع الرابع من عرضه في مصر، ومن المتوقع ارتفاع حصيلة الإيرادات خلال الأيام المقبلة، في ظل الإقبال الجماهيري عليه داخل القاهرة والامارات والاردن ودول الخليج.
يذكر أن فيلم "ولاد رزق"، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، نسرين أمين، سيد رجب وندا موسي، من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج وأخراج طارق العريان.