أسف الملحن والموزع بلال الزين لوفاة عازف الغيتار الموسيقي محمد برجاوي بهذه الطريقة المؤسفة منذ أيام، معتبراً انه من غير المقبول أن تنتهي حياة الانسان بسبب حفرة على الطريق.

وقال بلال في اتصال مع موقع "الفن": "لا يمكننا ان نترك العالم يموتون بهذه الطريقة ثم نقول "قضاء وقدر". هذا الحادث قد يؤدي إلى اسقاط الحكومة في بلاد أخرى على الرغم من انه من غير الممكن أن يحدث لأن البلاد المتطورة لا تسمح ببقاء هكذا حفرة على الطريق".

واذ اعرب بلال عن حزنه لرحيل برجاوي، الا انه لفت إلى ان حالات الوفاة المماثلة كثيرة جداً وقد تطال أشخاصاً نعرفهم ولا نعرفهم".

وعن تعليقه على الحادثة بالقول "قديش نحنا رخاص" وهل سيشارك في تظاهرة الغد ، قال بلال :"حتى الآن وطالما لم تسيّس التظاهرة، نعم انا سأشارك. ولكن في حال شعرت بأن أحد السياسيين "ركب الموجة" وتدخل في التظاهرة فسأغادر فوراً. التظاهرة ضد السياسيين ولا يمكن أن أقبل بوجودهم بيننا".

وأضاف :"ما يمكننا الآن فعله هو رفع الصوت لأنه لا يوجد حلول، فوضعنا صعب جداً ومهمتنا صعبة أيضاً وأصعب من كل الدول الأخرى التي شهدت ثورات. وأي بديل قد يتوفر ستكون فرص نجاحه ضئيلة بما أن كل شيء "مسيّس" في هذا البلد".

وعن رأيه بالحملة التي اطلقها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تطالب بأن تكون جلسة المجلس النيابي في 16 ايلول لانتخاب الوزير زياد بارود رئيساً للجمهورية، قال :"لم اطلع على الحملة ولكنني بالطبع أدعم وصول الوزير زياد بارود وأمثاله إلى سدة الرئاسة فهو لم يرث منصبه السياسي ولم يكن طرفاً في الحرب وحاول كثيراً ان يقوم بخدمة الشعب عندما تولى الحقيبة الوزارية ، والأهم اكثر انه استقال عندما وجد نفسه عاجزاً".