دمشق- حسام لبش

مرة أخرى يبدأ الممثل غسان مسعود مشاريعه في الدراما من دمشق إذ دخل قبل أيام قليلة في تصوير مشاهده في مسلسل "نبتدي منين الحكاية" مع المخرج سيف الدين سبيعي.

وفي تصريحات خاصة بالفن أكد مسعود أنه سعيد جدا لنتاج مؤسسة الإنتاج التلفزيوني للأعمال كل موسم من جهة، ولتبكيرها في التصوير من جهة أخرى.

واعتبر أن المسلسل إجتماعي مهم يسلط الضوء على كافة مفاصل المجتمع السوري، رافضا الإدلاء بتفاصيل عن شخصيته، مكتفيا بتأكيد ما جاء في مواقع إلكترونية عن مباشرته التصوير في أولى المشاهد.

إلى ذلك أكد مسعود أن "نبتدي منين الحكاية" لن يكون المشروع السوري الوحيد له للموسم المقبل، معلناً عن عدد من الأعمال التي سيكشف عناوينها وتفاصيلها في وقت قريب سيكون حاضراً فيها بدمشق والمدن السوري للموسم المقبل.

أما حول لبنان ومشاريعه فيه فأكد أنه يقرأ حاليا أكثر من نص منها ما هو مشترك سوري لبناني ومنها اللبناني الخاص، لكنه لم يتوصل لنتائج نهائية بخصوصها.

يشار إلى أن غسان مسعود لم ينقطع عن الدراما السورية في سنوات الأزمة على الرغم من إقامته في لبنان معظم وقته، وعلى الرغم من حضوره في هوليود للمرة الثانية في مسيرته من خلال فيلم يروي مرحلة من حياة النبي موسى .