خلال استضافته في ​برنامج كلام الناس​ مع الإعلامي ​مرسال غانم​ تحدث الفنان اللبناني ​معين شريف​ عما حدث معه في تظاهرة طلعت ريحتكم وسبب مشاركته فيها قائلاً :"استفزني منظر جبال النفايات واستفزني انه حدث تضارب في المظاهرة نزلت واندمجت مع الشباب الذين لديهم مطالب كثيرة وهذه علامة جيدة ".

أضاف :"حاولوا إسكاتي، لكن هناك أعداء لديها جيوش لا تقهر لم تستطع إسكاتي نزلت لأوصل صوتي ، فأنا اعطيت صوتي للنواب لأربع سنين ليه ما بدي سمعهن صوتي؟! أود أن يشارك الشعب في الحياة السياسية وطالبت أن ينتخب الرئيس مباشرة من الشعب وان يكون عين الشعب الساهرة على الدستور فليقروا قانونا انتخابيا جديدا يفرز مجلس نواب جديد والذي بدوره ينتخب رئيساً للجمهورية"

وأوضح شريف :"قالوا لي انتبه من مرسال غانم خطر وحذروني منك لكن أحببت أن اوصل صوتي من خلال برنامجك".

وفي تفاصيل تعرضه للضرب في التظاهرة قال شريف :"جبت خيمة لحطها حد السراي ما عدت أعرف منين بدي آكل خبيط اذا انا فنان وهيك صار معي، انا تعرضت لمحاولة قتل وأود أن أعرف من يحاول قتلي، الشاب الذي كان يجلس إلى جانب سائق الشاحنة التي رشتنا بالمياه قال للسائق هذا معين شريف فتوجه صوبي محاولاً دهسي!".

وتابع :"والدرك عم يتصرفو بعقليات ميليشياوبة وفي شب من بيت حمية قللي بترجاك انتبه بيظهر في ابادة جماعية، قلتلو للضابط هيّاهن المشاغبين 25 واحد ليه ما اجو واعتقلوهن وتركوهن للساعة 8 وانا قلت للضابط وعيطت عالشباب ليه تركوهن ليزتو قنابل زغيرة؟".

ووجه معين دعوة بالشفاء لمحمد قصير قائلاً :"أدعو بالشفاء لمحمد قصير ومن يرى هكذا مشهد لا يكون إنساناً"

وفي كلمته الأخيرة قال معين شريف :"طالبوني أنه من يأتي إلى الحكم فليأت بدنا ضمان شيخوخة وبلا tva" ، مضيفاً "في كل البلدان رأينا سياسيين أرقى من الشعب هنا الشعب أرقى من السياسيين".