في الحلقة الخامسة عشرة من برنامجها "بلا حدود"، والذي تنتجه شركة "ناتشورال ستار" وتعرضه قناة "الآن" الإماراتية، تقوم النجمة سيرين عبد النور بزيارة خاصة الى بلدة ومصيف كفرذبيان الشهيرة، وهناك ستلتقي بالسيدة جوزيفين زغيب، ما الذي ستبحثه معها؟ وما الموضوع الذي من أجله تكبّدت عناء الذهاب الى المنطقة البعيدة من مناطق لبنان الجميلة؟ ولماذا ستلتقي النجمة الشابة بمجموعة من النسوة الناشطات بالعمل الإجتماعي والتنموي والسياسي؟ في "بلا حدود" البرنامج الذي ينقل الواقع من دون أي نوع من الإعداد أو التحضير، وبطريقة تلقائية، تلعب سيرين عبد النور دوراً لم تقرأه من قبل، ولم تحضّر حركته مع مخرج أو كاتب سيناريو.

وهي هنا ستتلقى رسالة بالبريد الألكتروني، من معجب شاب يطلب منها مساعدة أو خدمة شخصية. لكن هل ستتجاوب معه؟ أم سترفض طلبه لأسباب خاصة؟ هذا ما سيكتشفه المشاهدون في الحلقة (15) القادمة، والتي ستعرضها شاشة تلفزيون "الآن" مساء الجمعة في الساعة العاشرة، بتوقيت السعودية.

أما سيرين عبد النور فقد علّقت على هذه الحلقة فقالت: "لا بد من الإضاءة على الشخصيات الفاعلة والتي تفيد مجتمعها بمختلف الأساليب الإيجابية. والسيدات اللاتي قدّمن جهدهن لتنمية مجتمعهن، لا بد أن نضيء عليهن بالشكل المناسب والإيجابي. لقد أضاعت الأحداث الكبرى، جهود شخصيات كبيرة من دون أن ينتبه الإعلام إليهن. وأنا أحببت أن أشدّ على أيديهنّ لأؤكّد لهن أننا نرى جيداً ما يقدمنه لمجتمعهن، وسنساعدهن للوصول الى أهدافهن النبيلة.