أعلنت دار "مون بلان" الدولية الراقية عن افتتاح أحدث متاجرها في الشرق الأوسط، في منطقة الروضة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ويعتبر هذا المتجر المطل على الشارع مباشرة الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وينضم بذلك إلى عدد من العلامات التجارية العالمية للأزياء والساعات والمجوهرات، والكائنة في شارع التحلية الرئيسي الحيوي بمدينة جدة (شارع الأمير محمد بن عبد العزيز). وستتم إدارة المتجر الجديد من قبل باريس غاليري، والتي تربطها شراكة وطيدة مع "مون بلان" منذ فترة طويلة.

وبتصميم خارجي متفرّد، تمتد واجهة المتجر الأمامية على طابقين، وتجتذب الأنظار على الفور بشعار "مون بلان" الأسطوري والمميز. وتتناغم أسطح الفولاذ الصلب المصقولة مع الرسومات المُلفتة بخلفية من الأضواء الكبيرة، لتذهل المتسوقين وترحّب بهم في مساحة عصرية تبلغ 100 متر مربع. ويحتضن متجر "مون بلان" في مركز البساتين التشكيلات الرائعة من الساعات، وأدوات الكتابة المبتكرة، والمجوهرات الراقية للرجل والمرأة، بالإضافة إلى السلع الجلدية ذات الجودة الحرفية العالية.

وبتشكيلة واسعة من المنتجات الرئيسية للدار، بما في ذلك أدوات الكتابة، والمجوهرات، وأحدث المنتجات الجلدية، يمتاز الطابق الأرضي للمتجر بأجواء ملهمة لانتقاء الهدية المثالية لأي مناسبة. وتتضمن أحدث الإضافات مجموعة مذهلة ملوّنة يدوياً ببراعة وإتقان من الأحزمة، ومحافظ النقود، وأكسسوارات السفر ضمن تشكيلة "مايسترستوك سيليكشن سفوماتو"، وساعات مصنوعة وفق أرقى تقاليد الساعات السويسرية الفاخرة من تشكيلات مون بلان "هيريتيج"، و "بوهيم"، و "ستار"، و "تايم وولكر"، و "تراديشن".

ويتّصف متجر "مون بلان" في شارع التحلية بأنه وجهة فردوسية للمقتنين المميزين، لا سيما وأنه أول متجر في المملكة يعرض حصرياً تشكيلة ذات إصدار محدود من أرقى الساعات المبتكرة في مشغل "فيليريه". ولعل أبرزها ساعة "موديل سكند آنتيك هوت جواليري" من مشغل "فيليريه"، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، ومرصّعة بقرص من عرق اللؤلؤ، والألماس الأبيض بالقطع البرّاق، والياقوت - كما أنها واحدة من 58 قطعة فقط تم ابتكارها على الإطلاق. كما تُعرض إصدارات محدودة من أدوات الكتابة، بما في ذلك أحدث منتجات تشكيلة "راعي الفنون"، بافاروتي 888.

وتعليقاً على افتتاح أحدث متاجر "مون بلان" في جدة، قال إريك فرغنس، مدير "مون بلان" في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: "يسرنا أن نوسّع حضور "مون بلان" في الممكلة العربية السعودية مع متجر جديد في هذا الموقع الاستثنائي. ونتطلع قدماً للترحيب بالعديد من عملائنا الأوفياء والمقتنين في جدة، وأن نقدّم لهم أرقى المنتجات والقطع لدينا".

من جانبه، قال أحمد شاهين، مدير عام باريس غاليري في المملكة العربية السعودية: "يُجسد افتتاح هذا المتجر الراقي مرحلة رئيسية أخرى في شراكتنا الوطيدة مع "مون بلان". فمع هذا الموقع المتميّز، ومنتجات "مون بلان" الفاخرة والمتكاملة، وخبرات "باريس غاليري" بمتطلبات عملائنا وطموحاتهم، سيوفر هذا المتجر الجديد من "مون بلان" تجربة تسوّق مميزة للغاية في المملكة العربية السعودية".

ويقع متجر "مون بلان" الجديد في مركز البساتين في شارع التحلية الرئيسي بمنطقة الروضة في جدة، بالمملكة العربية السعودية.