إقترب شهر أيلول وباتت دورات البرامج التلفزيونية الخريفية على قاب قوسين من انطلاقها على الشاشات، والمحطات اللبنانية اختارت اطلاق برامج قديمة مجددة ومتجددة ،وعلى طريقة "لا يموت الديب ولا يفنى الغنم" أو" بدك تاكل عنب او بدك تقتل الناطور؟"، اي اطلاق البرامج التي لا تتطلب انتاجات مالية ضخمة .


وفي معلومات خاصة لموقعنا علمنا من خلالها ان فريق عمل برنامج "بلا طول سيرة" للاعلامي زافين قيومجيان يقوم بالتحضيرات وذلك بعد استراحة ثلاثة اشهر، فدبت الحركة بين اعضاء فريق عمل البرنامج ،وهناك ورشة تحضيرات كثيفة .

وعلمنا ايضاً ان انطلاقة البرنامج بموسمه الجديد ستكون في اول اسبوع من شهر ايلول/سبتمبر، ولكن هل سيعود البرنامج مساء الاثنين؟ البرنامج سيعود بحلة وروحية جديدة وافكار متجددة ،وسيتحوّل من معالجة القضايا الفردية الى معالجة القضايا العامة والمجتمعية ، كما وعلمنا ان البرنامج سيطل بتوقيت جديد لم يتم تحديده بعد، وعلمنا أيضاً ان عديدين من فريق اعداد الموسم الماضي من البرنامج لن يكونوا في الموسم المقبل ، فالبعض منهم سافر والبعض الآخر انسحب وذلك بسبب الضائقة المالية التي تعصف بكل الشاشات وليس فقط بمحطة المستقبل .