بعد انتشار اخبار عن أن الثنائي رجا ناصر الدين ورودولف هلال في طريقهما الى الانفصال المهني في محاولة قادتها احدى مديرات الـlbci وعلى ما يبدو نجحت بها، وأضافت تلك المعلومات ان رودولف سيقوم بتقديم برنامج العاب منفرداً بعيداً عن رجا.

وفي متابعة من موقعنا للموضوع علمنا ان كل هذه الاقاويل ما تزال مجرد افكار قيد الدرس وان الانفصال المهني قد تم بالتشاور مع الصديقين الزميلين ولا خلافات في الافق.
ففي تفاصيل الموضوع ان قناة الـlbci تضع مجموعة افكار لمجموعة برامج قد تكون قابلة للتنفيذ او انها قد تموت في مهدها وذلك بناء على نجاح "البيلوت" لكل برنامج او فشله، ومن ابرز برامج المحطة الجديدة كما سبق واعلنا في وقت سابق هو برنامج بعد الظهر الذي من المتوقع ان يحمل عنوان "عصرونية" وهو من انتاج فانيلا بروداكشن لصاحبتها المنتجة رلى سعد.
وبالعودة الى قصة انفصال رجا ناصر الدين ورودولف هلال وفي معلومات دقيقة ومؤكدة لموقعنا فإنه وبالاتفاق بين الاعلاميين تم اختيار رودولف لتقديم هذا البرنامج الذي لا يحتاج الا لمقدم واحد، ومن المتوقع ان تطلقه الـlbci في دورتها الجديدة اذا ما تم التوافق وقبول "البيلوت"، وعلمنا ايضا ان الصديقين سيستمران في تقديم برنامج "تاريخ يشهد" وان هناك افكاراً جديدة ايضا لبرنامج يقدمانه سوياً كالعادة .
من موقع "الفن" نتمنى نجاح الافكار الجديدة التي من المتوقع ان يطل بها رجا ورودولف، واذا كنّا قد احببناهما سوياً في الماضي فالبطبع سنحبهما منفردين ومتحدين في المستقبل.