برّر مواطن اعتداءه بالضرب على جاره المصري بأنه استاء من رائحة الطبخ التي تتسلل إلى شقته يومياً، فسجل الوافد قضية وأحيل الجاني إلى التحقيق.

ووفق مصدر أمني فإن وافداً مصرياً قصد مخفر منطقة السالمية، وبحوزته تقرير طبي يفيد إصابته بكدمات متفرقة، وأبلغ عن قيام جاره المواطن بطرق الباب عليه ثم تجادل معه مدعياً أن رائحة كريهة تصدر من شقته وسببت لهم الإزعاج وبعد أن احتدم النقاش قام بالاعتداء عليه بالضرب وشتمه بعبارات غير لائقة وتهديده بالأذى أمام باب شقته الكائنة في إحدى العمارات القريبة من المخفر.

وأفاد المصدر بأن الشاكي زوّد ببيانات جاره المواطن وسجّل بحقه قضية اعتداء بالضرب وسب وقذف وتهديد بإلحاق الأذى، حيث قام رجال الأمن بالاتصال على المشكو في حقه وباستدعائه إلى المخفر قال لرجال الأمن "ياجماعة ذبحتنا الريحة"، وأكّد بأنه سبق وأن تكلم معه مرتين بخصوص الأمر إلا أنه تجاهل الموضوع فاضطر إلى طرق الباب عليه للمرة الثالثة وحصل نقاش حاد وقام الشاكي باستفزازه فحصل ماحصل.

وزاد المصدر بأن رجال الأمن قاموا بإحالة القضية وطرفي النزاع إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ ما يلزم بحق المتهم على ذمّة القضية المسجلة بحقه من قبل جاره.