إنتهى الفنان العراقي حاتم العراقي أخيراً من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية "هو حياتي"، من ألبوم "حاتم العراقي 2014"، إذ يتحضّر لعرضه قريباً جداً على شاشة قناة روتانا كليب كعرض أول، لاسيما أنها الجهة المنتجة للفيديو كليب.

العراقي عبّر، في تصريح لجريدة الراي الكويتية، عن فرحته بإنتهاء فترة التصوير، التي إستغرقت أياماً طوالاً من التحضير والتصوير والعمل الدؤوب، مع فريق عمل متميز، بقيادة المخرج جميل المغازي، مشيراً إلى "أن الفيديو كليب تخطى كل المراحل الفنية والتقنية، فيما لم يتبقّ سوى المرحلة النهائية عبر دخوله في غرفة المونتاج، قبل أن يرى النور في الأيام القليلة المقبلة".

ولفت العراقي إلى أن اختياره لتصوير أغنية "هو حياتي" لم يكن قراراً منفرداً، مبيناً أنه دأب على استشارة جمهوره الذي يشاركه القرار، ويناقشه في كل صغيرة فنية وكبيرة، من خلال التواصل معهم بشكل دائم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كاشفاً في الوقت ذاته عن أحدث أغنياته "السنغل" التي طرحها في عيد الفطر الفائت بعنوان "الحبيب"، من كلمات أحمد المري، ألحان غيث محمد، وتوزيع زيد نديم.

يُذكر أن أغنية "هو حياتي" من كلمات حازم جابر، ألحان عمار العاني، وتوزيع زيد نديم، كما تعد الأغنية الثانية التي يتم تصويرها من ألبوم "حاتم العراقي 2014"، بعد أغنية "أعيش وياه"، التي عُرضت أواخر العام الماضي.