في الحلقة الرابعة عشر من برنامج الواقع "بلا حدود" الذي تنتجه شركة "ناتشورال ستار" وتعرضه قناة "الآن" الإماراتية، تتابع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مشوارها، في رحلة مليئة بالأحداث الواقعية المثيرة، والتي تمّ تصويرها بلا أي تمثيل، وهي تشمل لقاءات لها أبعاد إنسانية وإجتماعية.

سيرين زارت الفنان اللبناني التشكيلي برنار رنّو في مرسمه، وفي هذه الزيارة سنكتشف إن كانت سيرين قد طلبت من الفنان الشهير تعليمها الرسم؟ أم أن يرسمها في لوحة من لوحاته المميزة؟ لكننا في الحلقة أيضاً سنكتشف لماذا أحضر برنار رنّو مجموعة من الدكاترة للمشاركة في هذا اللقاء بين الفنانين.

من جهة أخرى، ستنتقل سيرين الى بعض الترفيه، وستحضّر بعض الحلويات مع السيدة هويدا للكشف عن قدراتها ومواهبها في تحضير الحلويات. لكن سيرين ستنهي يومها بأحلى لقاء ومناسبة، إنه عيد ميلاد إبنتها الصغيرة تاليا التي إحتفلت مع أترابها بالمناسبة، وإلتقط الجميع أحلى الصور. وعند توزيع الصور مع هذا الخبر، طلبت سيرين إخفاء ملامح وجه إبنتها الصغيرة. فهل ستخفيها أيضاً في فيديو الحلقة؟ أم ستظهر كما كل الأطفال المحتفلين معها بعيدها؟ هذا ما ستكشفه الحلقة 14 من برنامج "بلا حدود" التي ستُعرض على قناة "الآن" الإماراتية مساء الجمعة في العاشرة مساء بتوقيت السعودية.