لم تكن المرة الأولى التي تتألق فيها الفنانة نانسي عجرم خلال احتفالاتها ، فمنذ صغرها سطع نجمها لتنطلق بصوتها الى أبعد حدود .

وليس بجديد على أي شخص أن يستمتع بصوتها وحضورها ، حيث احتشد اللبنانيون من كل المناطق، وضجت ساحة الحدت بأعداد هائلة من محبي عجرم ، جاؤوا ليروا ابنة لبنان وهي تغني في ربوعه.

بدأ الحفل بتقديم الفرقة الموسيقية "العناية الالهية" صلاة لسيدتنا مريم، لمن طلبت منا ان نكون يدا واحدة في زمن اصبح الحقد فيه أساساً لاي عنوان، لمن طلبت منا ان نعيش التسامح قبل ان نعيش الحب، لمن ارادت ان نكون زهرة يشتم رحيق عبيرها كل من مرّ على أرضنا، انها مريم البتول.


ولم تنته الحكاية عند هذا الحد، فأعاد أعضاء الفرقة الموسيقية امجاد لبنان، من خلال اغنيات وطنية، رسموا لوحة فنية على الوانها، تراقصوا امام الحضور ليشتعلوا فرحة وشوقا لاكمال حفل كان اكثر من مشوق ورائع في عيون الحاضرين.

وقبل ان تعتلي عجرم المسرح، اعتلاه من رفض ان تمحى البسمة عن وجوهنا انه جورج حريق، الذي قدم مقطعاً كوميدياً انسى الناس كل همومها.

ها هي الناس تطلب محبوبتها تنادي بأعلى صوتها ملاكها المحبوب، تنادي فرحتها، وقبل ان تصعد على مسرحها، خطفنا لحظات ودية راقية معها وكان لنا معها هذا الحوار .

نانسي عجرم أهلاً وسهلاً بك عبر "الفن".

اهلا وسهلا بكم وشكراً لحضوركم.

ماذا تخبرينا عن البومك الجديد ؟
بصراحة أنا لم احدد الاغنيات التي ستدخل ضمن هذا الالبوم فانا ما ازال في المراحل الأولى من التحضيرات. وفي الوقت الراهن أعمل على تحديد الاغنيات التي سأسجلها وأقرأ العديد منها .. لكنني لم اختر بعد حرصاً مني على انتقاء الأفضل لتقديمه لجمهوري الذي ينتظر دائماً مني الاعمال المتميزة والجميلة.

وماذا عن مشاركتك في برنامج the voice kids الى جانب الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني، علماً انك تشاركين أيضاً في الموسم الجديد من برنامج "أراب آيدول" ؟

برنامج "The Voice Kids" تجربة اكثر من رائعة بالنسبة لي.. وانا سعيدة بمشاركتي في هذا البرنامج طبعاً إلى جانب الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني.

كما أنني أرى نفسي من خلال هذه المواهب، فهم يذكرونني بانطلاقتي في عالم الفن خصوصاً انني سبق وشاركت في العديد من البرامج.

أضف إلى ذلك انني اشعر بسعادة كبيرة من خلال مساعدتي لهذه المواهب الصغيرة ، فمن الجميل ان تبدأ معهم من الصفر.

مشاركتك في مهرجان بيروت الى جانب الفنان راغب علامة، هل ستعيد فكرة الديو مجددا الى الساحة؟
"راغب وعدكن بالديو مش أنا"..ولكن طبعاً أنا أتمنى أن أقدم عملاً مشتركاً مع السوبر ستار راغب علامة الذي أحبه كثيراً.

ما سبب تأخير اطلاق كليب "من اليوم"؟
لم يتأخر العمل لأنني لم أعلن أصلاً عن موعد محدد لطرح الكليب. بكل بساطة أنا ما أزال اعمل على بعض تفاصيل العمل لكي يكون متميزا كما كل الأعمال المصورة التي سبق وقدمتها للجمهور. الكليب سيصدر قريباً وسأكون أول من يعلن لكم ذلك عندما يحين الوقت.

اعتلت عجرم المسرح قائلة "بحبكون، وانا هون كرمالكون وتأكدوا انو لبنان ما بيموت ورح نضل نسهر ونفرح ونغني" ثم قدمت مجموعة من اغانيها الرائعة منها "يلا"، "ما تيجي هنا"، شيخ الشباب"، وبعضاً من اغنياتها القديمة، فقدمت لوحة رائعة جمعت التاريخ الأصيل بلون الحاضر فاشتعل الجمهور على انغامها.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.