دمشق- علاء محمد

رفض الممثل السوري جمال سليمان الإفصاح عن سبب زيارته إلى قبرص وبقائه فيها لأيام عديدة معتبرا أي سؤال حول ذلك بمثابة تدخل في حياته الشخصية.

وقال سليمان في تصريحات خاصة بالفن إنه في قبرص وسيعود منها إلى مصر فورا لقراءة مشاريع جديدة في الدراما للموسم المقبل، من دون أن يدلي بأي معلومة حول مشاريع سينمائية مفترضة للموسم المقبل أيضا.

وحول سبب الزيارة إلى قبرص وما إذا كانت سياحية أم متعلقة بالعمل، قال جمال:" هذا ليس من شأن الصحافة، ولا أسمح لنفسي بالبوح عن شؤون شخصية، كما لا أسمح بالتدخل في حياتي الخاصة".

وأضاف:" هناك ما يمكننا الحديث عنه للصحافة، وحتى عن الحياة الشخصية لدينا ما نقوله ولكن بحدود، أما الحديث عن أمور ضيقة جدا فيكون حدا فاصلا بين الإفصاح والامتناع".

وبعد الحديث الذي أدلى به للفن قبل أيام وكان شاملا أكد أن حديثا كهذا لا يدلي به إلا لمن يثق بهم سواء مؤسسات إعلامية أو صحافيين، مشيرا إلى حركة مهمة تقوم حاليا على مستوى الإعلام العربي في الشق الفني تحديدا.

وكان جمال سليمان سجل عودة للدراما السورية بعد فترة انقطاع عنها دامت ثلاثة أعوام متتالية وذلك من خلال مسلسل العراب نادي الشرق الذي يلعب فيه شخصية أبو عليا بطل القصة.