للسنة الأولى، وبدعوة من لجنة وقف رعية السيدة في العاقورة، أحيت الاوركسترا الهارمونية الوطنية لقوى الأمن الداخلي بقيادة قائدها المقدم زياد مراد امسية غنائية لبنانية ووطنية في نادي البلدة حضرها حشد من اهالي المنطقة تقدمهم سيادة المطران منجد الهاشم وشخصيات قضائية، عسكرية، دينية واعلامية.

بدأ الحفل بكلمة ترحيب للأب عمر الهاشم الذي تكلم عن مزايا ورسالة الاوركسترا التي تجول لبنان مجانا من دون تعب وملل، ثم كانت كلمة لرئيس النادي الذي شكر خلالها اللواء ابراهيم بصبوص المدير العام لقوى الأمن الداخلي الذي اعطى موافقته لهذه المشاركة كما حيا جهود الاوركسترا والمنشدين.

بداية قدمت الاوركسترا ترنيمة "من اجل الايمان" ثم عزفت بمشاركة كارول عون وشادي عيدموني اجمل الأغاني اللبنانية لكبار العمالقة ابرزها ميدلاي للأخوين رحباني وآخر لزكي ناصيف وديو لصباح ووديع، وبعدها ادت الأغاني الوطنية لـ إيلي شويري وختمت الاحتفال بتسلم يا عسكر لبنان.

في نهاية الحفل ألقى المقدم مراد كلمة ارتجالية شكر خلالها المنظمين وفي طليعتهم المقدم بطرس الهاشم الذي اشرف على الحفل باكمله كما شكر المونسنيور نصرالله كاهن الرعية والاب عمر الهاشم وشكر الحضور الذين حضروا من الجوار ومن بيروت .

يذكر ان للاوركسترا امسية غنائية يوم الجمعة 21 آب الساعة 8.30 في عشقوت وأخرى في 22 منه في المتين.