دمشق- حسام لبش


امضى الممثل السوري ميلاد يوسف عيد الفطر وكل المناسبات التي تخصه وعائلته في العاصمة دمشق مشيراً إلى أن مختلف مناسباته السابقة وحتى اليوم ما كانت ولن تكون إلا في دمشق وبقرب الأهل والأصدقاء.

وقال يوسف في تصريحات خاصة بالفن إن أجواء اعتيادية يعيشها في عطل العيد أبرزها الخروج إلى الأماكن العامة والمطاعم برفقة أصدقاء متوزعين بين رفاق الحياة وزملاء في الوسط الفني.

وتابع: "القرب من العائلة ليس متاحا دائما في حياة الفنان فالشهور تذهب في التصوير ونكون بعيدين عن الأسرة، وكذلك هناك رفاق وأصدقاء في المجتمع نود لقاءهم لكن العمل يبقى عائقا، ومن هان تكون الأعياد مناسبة للقيام بكل ذلك فألتقي بالجميع طيلة فترة العيد".

بعيدا عن العيد أكد يوسف أن موسمه الرمضاني كان مثمرا، مشيرا إلى مسلسل ظروف غامضة الذي جعل الخروج من حكايا الأزمة السورية ممكنا للحديث عن أمور أخرى كالجريمة.

وأشار إلى أن " في ظروف غامضة" أجبره على الاعتذار عن الكثير من المسلسلات وكذلك عن خماسية من مسلسل بقعة ضوء، بالنظر إلى التكاليف الوقتية التي استهلكها ذلك المسلسل.

وبخصوص شخصيته في مسلسل باب الحارة فرأى ان الجمهور ما زال متفاعلا معها ومع المسلسل، نافيا علمه بوجود أجزاء جديدة من المسلسل للمستقبل القريب ووضع الأمر بيد الشركة المنتجة التي ستقرر في ذلك في وقت لاحق.