دمشق- علاء محمد

أكدت الممثلة جيني إسبر إنها ستبدأ في تصوير مشاهدها في مسلسل " مدرسة الحب" مع المخرج صفوان النعمو، لكنها في الوقت ذاته لفتت الى أن خياراتها للموسم الحالي سيحكمها التريث أكثر.


وفي تصريحات خاصة لموقع "الفن" قالت جيني إنها وقعت للمشاركة في مسلسل مدرسة الحب الذي وصفته بأنه مثير ونوعي، معبرة عن سعادتها لمشاركة نجوم الغناء العربي فيه.


وتابعت:" كذلك سيكون لي مشروع في لبنان من خلال مسلسل مشترك "سوري لبناني"، لكن شيئا حتى الآن لم يصبح رسميا بالتالي أتحفظ على ذكر أي شيء متعلق به".


وارتأت إسبر انه يجب عليها أن تتريث في كل خياراتها للموسم الحالي معللة ذلك بمشاركتها في الكثير من الأعمال في الموسم الفائت لم يعرض إلا نصفها بينما تم تأجيل عرض البقية.


إلى ذلك وبينما أكدت خبر طلاقها من زوجها المنتج عماد ضحية والذي تناقلته صحف ومواقع، أكدت أنها مقيمة حاليا في لبنان بقصد السياحة من جهة والتحضير لمشاريع من جهة أخرى، متوقعة عودتها إلى اللاذقية قريبا لرؤية ابنتها ساندي التي تقيم عند جدتها حاليا.


يشار إلى أن جيني إسبر متزوجة منذ عشر سنوات من المنتج عماد ضحية صاحب شركة بانة للإنتاج الفني وقد أعلنت قبل يومين نبأ انفصالها عنه.