أحيت الفنانة باسكال مشعلاني حفلا غنائيا حضره ما يزيد عن 300 الف متفرج ضمن فعاليات مهرجان الجوهرة الغنائي الدولي المقام حاليا في الجديده - المغرب.


بدأ الحفل في العاشرة مساء الجمعة بتوقيت المغرب واستمر حتى الساعات الاولى من منتصف اليوم التالي، حيث الجمهور إنتظر باسكال تحت هطول الامطار ، واطلت باسكال على المسرح وهي تتطاير كالفراشة تحت المطر حيث بدأ الجمهور بطلب أغنياتها الشهيرة متل نور الشمس، أكبر كذبة، نبغيك، دندني ويا مدقدق التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جدا حيث رددّوا معها كل أغنياتها فاحتشد المحبون ورفعوا صورها عالياً على المسرح الذي اهتّز من الصيحات وموجات التصفيق التي عانقته باسكال من كل الجهات وبحضور النائب رشيدة داتي بالبرلمان الاوروبي.


وفي اتصال مع الفنانة باسكال مشعلاني اكدت فيه لموقع "الفن" انها احيت حفلة من اجمل الحفلات على الاطلاق ، واضافت :"غنيت على مسرح الجوهرة السوداء تحت المطر كرمى لعيون المغاربة، ولم ابالي بشكلي لا بثيابي ولا بتسريحتي ،لم يكن باستطاعتي تجاهل صيحات الجمهور الحاضر ولا انتظارهم لي تحت المطر، فنزلت وغنيت تحت المطر معهم، للحقيقة الفنان يفرح بهكذا نجاحات كبيرة".


وعن جديدها قالت لنا باسكال :"لدي مشاريع عديدة اقربها مهرجانات الجزائر وتصوير كليب جديد من البومي الاخير".
وكانت باسكال قد تألقت بفستان أسود مميز عكس جمالها وجاذبيتها وكشف عن ذوقها الرفيع في أختيار تصاميم تناسب طلتها. اعربت باسكال عن سعادتها في الحفل فمكان أكثر من رائع ولفتت أن الجمهور المغربي تفاعل مع أغانيها كثيرا وشعرت بالسعاده خصوصاً أنه يعشق الغناء والطرب الأصيل.
قبل موعد الحفل عقدت باسكال مؤتمراً صحافياً لمهرجان الجوهرة حيث التقت الصحافة المغربية وعدداً من معجبيها فإحتفى بها الاعلام المغربي قبل الجمهور وعبّر لها عن محّبته الكبيرة حيث ظهرت باسكال متألقة كعادتها.