دمشق- حسام لبش

قالت الممثلة غادة بشور إنها شعرت بالسعادة لأدائها الشخصية التي أدتها الفنانة ضحى الدبس في الجزء الاول من مسلسل الغربال موضحة أن تمديد مسلسل طوق البنات إلى أجزاء أخرى يعني أن الدراما الشامية دخلت على خط القاعدة في هذا الجانب.
وفي تصريحات خاصة بالفن أكدت بشور أنها لا تمانع لو كانت صاحبة قرار في إنشاء أجزاء لأي مسلسل يكون مستحقا الأجزاء.
وتابعت:" وبعد أجزاء عديدة من باب الحارة قابلة للتمديد أكثر، يأتي مسلسل طوق البنات ليطرح فكرة أجزاء أخرى تمتد حتى الخامس.. هذا يعني بالضرورة أن الدراما الشامية باتت اليوم في خانة الأجزاء، ويستحيل أو سيصعب بعد اليوم أن نجد مسلسلا شاميا من جزء واحد".
وحول تكريسها الحضور في هذه الدراما قالت :"كل شيء خاضع للعرض والطلب، ولم أشارك في أي مسلسل لم أجد نفسي فيه، وهناك أعمال بيئة شامية لم تناسبني الأدوار المطروحة واعتذرت عنها".
وحول تصريح لها عن أن مسلسل دنيا هو الأفضل كوميدياً للموسم الحالي، أكدت ذلك وقالت :"ليس لأني شاركت فيه، بل لأنه بالفعل يستحق ذلك فقد تمكن من رسم البسمة على وجوه الناس من خلال بطولة ثنائية لأمل عرفة وشكران مرتجى، ومن خلال شخصيات أخرى تعرف كيف تدير عملا ضاحكا".
وتقرأ غادة بشور في الوقت الحالي عدة نصوص لمسلسلات للموسم المقبل، وقد تحضر في دراما 2016 في دراما محلية وعربية معا، من دون أن تذكر أي تفاصيل حول ذلك حتى الآن.