تحدثت الفنانة نوال الكويتية عن تعاونها مع الفنان السعودي رابح صقر وقالت بانهما صديقان منذ وقت طويل واستطاعت معه ان تقدم "ديو ناجح" في اغنية "كل ما في الامر" مضيفة انها سعت لتقديم ديو مع الفنان اللبناني فضل شاكر وبان مكانه هو الفن، متمنية ان يرجع الى الساحة الغنائية لانه يمتلك صوتا جميلا وحسا عاليا وجماهيرية عريضة علاوة عن ذلك فهو انسان جميل من الداخل.

وأكدت نوال خلال مقابلة قصيرة مع برنامج "صباح العربية" عبر شاشة "العربية" انها لا تمتلك اي صداقة في الوسط الفني انما تربطها زمالة فقط وان كان هناك شخص قريب فهو الفنان عبدالله الرويشد.

واضافت ان اعز لقب على قلبها هو تسميتها نوال الكويتية اي ارتباط اسمها ببلدها، موضحة ان الالقاب موجودة منذ زمن وهناك من يهتم بها ويغنيها ويعيش عليها، لكن بالنسبة لها ورغم حبها لها الى انها لا تهتم بها.

وعن تصريحات فنان العرب وعلاقة الفتور بينهما قالت:" رضيت او لم ارض فهو زميل لديه وجهة نظر في صوتي وفني، كلامه لا يستفزني لانه لا يغير من نجوميتي انما يزيدها شوي".

وعن مكانتها في الخليج اذا كانت الاولى او الثانية ردت قائلة :" لايوجد فنان اول وثان فكل واحد عنده شخصيته وجماهيريته واصبحنا نمثل العالم العربي في ظل انتشار الفضائيات".

وحول تصريح الفنان عبدالله الرويشد عندما ذكر انه يرى نوال مطربة الخليج الاولى على عكس رأي الفنان محمد عبده قالت: " لكل شخص وجهة نظر!"