اعتبر الممثل باسم مغنية أن الممثل اللبناني سيفرض نفسه كنجم أول في الأعمال المقبلة، وقال عن تجربته في مسلسل "24 قيراط" :" ربما إعلامياً أنا لا أستفيد، لأن عابد فهد اسم كبير جداً، وهذا ليس خطأ لأنني أعمل مع نجوم عرب.

عابد فهد نجم عربي بينما أنا نجم لبناني، والتضحية مطلوبة في بعض الأحيان، ولكن دوري لا يقل شأناً عن أدوار سيرين عبد النور وعابد فهد وماغي بوغصن".

ورأى مغنية في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية أن النجومية لا ترتبط باسم معين في الدراما المشتركة، وأضاف:" النجم العربي ليس هو النجم الأوحد في الدراما المشتركة، بل هو يتقاسم البطولة مع نجوم آخرين. عابد فهد تقاسم البطولة في "لعبة الموت" مع سيرين عبد النور وماجد المصري، والأمر نفسه ينطبق على ماجد المصري الذي لم يكن النجم الأول والأوحد في مسلسل "قصة حب"، بل إلى جانبه نادين الراسي وباسل خياط".

كما اعتبر مغنية أن الدراما المشتركة، لا تحوّل الممثل بالضرورة إلى نجم عربي، وقال: "البعض منهم لم يحققوا النجاح الذي حققته في مسلسل "ياسمينا". وهناك الكثير من المسلسلات المشتركة التي عُرضت في رمضان الماضي ولم تحقق نجاحاً، ولو أن مسلسلي عرض في العالم العربي، لكان قطف نجاحاً كبيراً. صحيح أنها مسلسلات عربية مشتركة وبلغت تكلفتها ملايين الدولارات، ولكن مسلسل "ياسمينا" تفوّق عليها جميعاً على الشاشة التي عُرض عليها، وربما لو عُرض على شاشات عربية لكان حقق نجاحاً مماثلاً، وهناك أعمال لبنانية صُورت منذ10سنوات، وحتى اليوم لو تُعرض عربياً، لكانت نجحت أكثر من أي عمل عربي".