كان مهرجان الأغنية الشرقية ضمن أعياد بيروت من أهم وأضخم الحفلات والتي استقطبت عدداً كبيراً من الجمهور اللبناني والعربي.


15 فناناً إجتمعوا في وسط العاصمة بيروت، المدينة التي لا تستلم ولا تنام، ليحتفلوا معاً بالأغنية الشرقية فغنوا ورقصوا مع آلاف الأشخاص في البيال واجهة بيروت البحرية ليل أول من أمس الثلاثاء.

رويدا عطية: لأول مرة أشارك في مهرجان الأغنية الشرقية سعيدة بذلك واتمنى أن يكون حضوري محبباً لدى الجمهور وأتمنى ألا تكون المرة الاخيرة التي أكون موجودة بها فيه.

محمد قيس: مهرجان الاغنية الشرقية أصبح محطة ثابتة للـ mtv ولأغاني أغاني واصبح ايضا ثابتا لي كوني ابن الـ mtv ومن مؤسسي أغاني أغاني وأسست معهم الدورة الخامسة من المهرجان فالمشاركة تعني لي كثيرا لنوجه رسالة لكل المغتربين والسواح والعرب ليأتوا الى بيروت ويحتفلون مع الفنانين ونجتمع كلنا.

ربيع بارود: جميل جداً أن يكون لدينا هكذا حدث فني يجمع كل هذه الأسماء وهناك 12 الف شخص أو اكثر وهذه فرصة أن نلتقي معاً. سأغني خايف سميك يعمري واشتقتلك كتير التي اكملت نجاح الأولى.

جنى: سعيدة جدا اليوم ومتحمسة لأرى كل هذه الجماهير التي قدمت لمشاهدتنا في مهرجان أغاني أغاني وسأغني للمرة الأولى أغنية فيك وفيها وهي باللهجة اللبنانية من كلماتي وألحان وسام الامير وتوزيع مارك عبد النور.

جاد شويري: سعيد جداً بهذا المهرجان والجمهور تجاوب جداً معي وجميل أن نرى في لبنان هذا الكم من الجمهور الذي ليس قليلاً ، فجميل لكل شخص أن يقف على هذا المسرح وأن اعود للغناء مع اغنية اجازة وعلى هذا المسرح شيء ممتع. هذه الحفلات احبها واجد نفسي بالاحتفالات المشتركة والاستعراض ولا احب الحفلات العادية .

ربيع الجميل: منذ أن كنت صغيرا كنت اتابع على التلفزيون نجومنا الكبار وأراهم أمام الجمهور وكنت أحلم بأن يحصل معي ذلك واليوم تحقق الحلم ومثلما شاهدتم الجمهور تفاعل معي جدا وغنى معي وحافظ الاغنية اكثر مني.


سعد رمضان: اليوم سأغني ثلاث اغنيات ضد النسيان لاول مرة بعد اصدارها ويللي مدوبني مع النجمة سوني ملاي واتمنى ان يحب الجمهور ما أقدمه وهي كانت خائفة لأنه ليس ملعبها لكنها سعيدة جداً.

موري حاتم: الاجواء كانت جميلة جدا واعطيت من قلبي بكل ثانية والجمهور تفاعل.


مجد موصللي: الاجواء كانت جميلة جدا وتفاجأت بالاصداء وكبر قلبي والمسوؤلية كبرت بعد اليوم لان الناس تفاعلت والناس رددت الاغنيات معي.

حازم شريف: اليوم اقدم اغنيتي شو عاملة واغنية غنيتها قبل على مسرح اراب آيدول. أقول لبيروت ولبنان انه بلدي الثاني الذي استقريت به منذ ثلاث سنوات وسعيد جدا ان انطلاقتي كانت منه واليوم احتفل مع جمهوري ايضا في بيروت فأنا معتاد عليهم.

مايا نعمة:كان الحفل جميلاً جداً والجمهور تفاعل معي كثيراً والاحساس جميل والجو ايجابي جدا. المهم ان يلبس الفنان ما يعكس على شخصيته وستايله.

ناصيف زيتون: سيعد جدا لأني بالمهرجان، وسأغني 4 اغنيات . على المستوى الشخصي ليس لدي صداقة مع احد من الفنانين لكني سعيد ان اراهم اليوم ونجتمع معاً فأنا من الفانز للبعض منهم أو كلهم، واحب أن أراهم.

عامر زيان: هذا الحدث الفني جميل جدا وسبق ان شاركت بالمهرجان العام الماضي وكان من اجمل المهرجانات والليلة الاجواء جميلة جدا وسأقدم 3 اغنيات.

فادي حرب: المهرجان رائع وكل الفنانين ينتظروه واتشرف بأن أشارك بهذا المهرجان مع الفنانين والفنانات اصدقائي الذين سيطلقون اغنياتهم الجديدة والاغنيات التي سبق ونجحت ، هذا المهرجان وسام شرف لكل فنان لديه اغنية جميلة وهو يساعدنا لنظهر اكثر ونثبت ان الشعب اللبناني مستمر ويحب السهر.