تستعد الممثلة اللبنانية ورد الخال لدخول بلاتو التصوير لتقديم عملها الفني الجديد "الفراشة" وهو ثلاثية من ضمن مسلسل "مدرسة الحب" وهو عمل عربي مؤلف من 60 حلقة مقسمة على 20 قصة ستقوم ورد ببطولة ثلاث قصص منها .

وفي إتصال من موقعنا مع ورد الخال للوقوف اكثر على تفاصيل الموضوع، اكدت لنا ورد ان المشروع بالفعل دخل حيّز التنفيذ ، ولكنها لم تبدأ بتصوير قصتها بعد .

وتابعت تقول :"سأشارك في 3 قصص في العمل الذي يضم نجوماً عديدين من العالم العربي اذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر، امل عرفة،عبد المنعم عمايري، قصي الخولي، منى واصف وغيرهم بالطبع، العمل يكتبه مجموعة كتاب ابرزهم مها بيرقدار، مازن طه، نور شيشكلي وآخرون من سوريا ولبنان، وهو سيعرض على اكثر من محطة عربية".
وعن دورها في العمل قالت لنا ورد :"لن استطيع الكلام عنه كثيراً وسأكتفي بالقول انني لاول مرة العب هذا الدور في ثلاثية الفراشة تحديداً، دوري فيه تحدّ كبير وهو جديد عليّ ،وهو يحكي قصة فتاة مع الحرية، يمكنني القول انني اعيش قصة حب مدمرة".
وعن المسلسل ككل صرحت لنا ورد الخال بأنه يحكي قصص حب منوعة في الحياة، حب من طرف واحد،حب الاهل لابنائهم،الحب المدمر، وانواع الحب أخرى ، الانتاج لشركة "بلاك تو" والاخراج لصفوان نعمو .