صوّر الاعلامي ​جورج معلولي​ الحلقة الاولى من برنامجه الجديد الذي يعده ويقدمه :"​اله الجنس​" لصالح ​قناة مريم​ و ​telelumiere​ ، وسيبدأ عرضه في غضون اسبوعين .

الفكرة مستمدة من كتاب معلولي الذي يحمل العنوان نفسه والذي حقق نسبة مبيعات مرتفعة في لبنان واميركا حيث تم نشره باللغة الانكليزية ايضا .

البرنامج يحمل طابع التوعية الجنسية التي افتقدناها في المدارس وفي العائلات اما تقصيرا واما خجلا من طرح المواضيع الجنسية ومناقشتها مع اولادنا مما أدى الى تفشي الهوس الجنسي بين المراهقين والانحراف الى حد ارتكاب الجرائم واغتصاب الاطفال والانحلال الاخلاقي وانعدام القيم الاجتماعية والاخلاقية والاستعباد للجنس وتحقير قيمة الجسد وتفكك العائلة بسبب الخيانة الزوجية .

البرنامج موجه لكافة افراد العائلة بمن فيهم الاب والام والابناء والعازبين والمتزوجين والذين يعانون من شتى انواع الانحرافات الجنسية والذين يعانون نفسياً منها ويعيشون صراعات داخلية ويقدم بالتالي النصائح المفيدة من خلال استضافة أخصائيين في علم النفس والتوجيه العائلي والنفسي .

الجدير بالذكر ان الزميل جورج معلولي هو صحافي يكتب في مجلة الحسناء بعد ان بدأ مسيرته في عالم الصحافة في جريدة الديار ومعد برامج من أكثر من 20 سنة واشتهر باعداد برنامج " كلام نواعم " الذي ما يزال يعرض مساء كل احد على قناة Mbc منذ 14 سنة ولديه ثلاث مؤلفات.