في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا التي أقيمت منذ أيام، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الأربعاء الواقع في الرابع والعشرين من حزيران من العام 2015، النجم الرياضي مايكل حداد.

وقد بدأت المقابلة بإذاعة تسجيل صوتي لحدّاد يعطي فيه نبذة عن حياته ومشكلته الّتي جعلته مقعدًا قبل أن يتحدّى نفسه والجميع وتمكّنه من السير، وذلك، قبل أن ينتقل المتحاوران إلى الحديث عن إنجازات حداد الّتي أراد داغر أن يعرف سبب قيام حداد بالمغامرات الصعبة.

وفي هذا الإطار، أجاب حداد إنّ الإعاقة ليست سوى نفسية تفكير، وإنّ الإيمان بنفسنا واتّخاذ القرار المناسب هو ما يدفع الإنسان إلى العمل على نفسه وإثبات نفسه. كما وسأل داغر عن دعم والديه الأرضي والسماوي لحداد الّذي أضاف أنّهما لم يكونا الداعمين الوحيدين فقط، بل أنّ مجتمعًا بكامله وقف بجانبه أيضًا.

وخلال القسم الثاني من المقابلة، تحدّث المتحاوران عن مشاريع حداد المستقبلية، فقال حداد إنّه يتمرّن حاليًّا ليبرهن أنّ ما من أمرٍ مستحيل، كما وإنّه يتحدّث إلى الناس في ندوات لزيادة معنوياتهم، وإنّه، أخيرًا، يحضّر مع الجامعة اللبنانية الأميركية - فينيكس لتطوير تقنّية تساعد المقعدين على السير. كما وأعلن حدّاد عن نيّته للسير على جليد القطب الشمالي بهدف نشر علم بلاده وإيصال رسالته.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن حداد عن حصوله على عدة تكريمات من رئيس الجمهورية السابق، وقائد الجيش اللبناني، وفوج المغاوير اللبناني على وجه الخصوص، بالإضافة إلى التكريمات الدولية. أمّا القسم الأخير من المقابلة، فقد تمحور حول الجوائز التكريمية، حيث صرّح حداد إنّه يسمع الكثير عن الجوائز التكريمية إلّا أنّه نادرًا ما يتابعها. كما وعبّر حداد عن معنى الجائزة له مؤكّدًا إنّ تصميم الجائزة يمثّل بالنسبة إليه الإنتصار.