استضافت العاصمة الإماراتية أبوظبي الأسبوع الماضي وعلى مدى أربعة أيام، تجمعاً إعلامياً عالمياً لإطلاق مجموعة الترفيه المنزلي لفيلم "fast & Furious 7"، حضره ممثلون عن شركة "يونيفرسال بيكتشرز" المنتجة للفيلم، وبطله الممثل تيريس جيبسون، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام العالمية والمتخصصين في هذا القطاع.

اختارت شركة "يونيفرسال بيكتشرز" العاصمة أبوظبي لاستضافة تجمع إعلامي لإطلاق مجموعة الترفيه المنزلي الخاصة بالفيلم. وشارك في هذا الحدث الإعلامي الذي أقيم بدعم من "twofour54" وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، عدد من وسائل الإعلام العالمية الرائدة مثل صحيفة "هافينغتون بوست"، وقناةMTV، وبرنامجAccess Hollywood، وموقع "ياهو" للأفلام، ووكالة أنباءEFEالإسبانية، وبرنامجاDespierta America، وET Canada، وصحيفةThe Sun News، حيث تمكن ممثلو هذه الوسائل من معاينة مواقع تصوير الفيلم في أبوظبي مثل قصر الإمارات وفندق جميرا أبراج الاتحاد، وقاموا بإعداد مواضيع وملفات إخبارية عنها.

ومن المقرر إطلاق فيلم "السرعة والغضب" على أقراص "بلو راي" المدمجة في تواريخ مختلفة من شهر آب/أغسطس المقبل في مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن يكون موعد إطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة في 12 آب/أغسطس المقبل.