في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا والذي أقيم منذ أيام، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الجمعة الواقع في التاسع عشر من حزيران من العام 2015، الفنانة ريم الشريف، المرشحة لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل فنانة شابة واعدة.

وخلال المقابلة التي امتدت لحوالى ساعة من الوقت، تحدثّت ريم الشريف ونيكولا داغر عن عدد من المواضيع. وقد بدأت المقابلة بمعايدة اللبنانيين بحلول عيد الفطر. ثم انتقل الإثنان إلى الحديث عن إصدارات شريف الغنائية وجديدها. كما وردّت شريف على على إنتقادات الناس لها بقولها: "الشجرة المثمرة يراشقها الناس بحجارة". بالإضافة إلى أنّ شريف وعدت بصدور أغنية جديدة بعد حلول شهر رمضان.

وقد بدأ الجزء الثاني من المقابلة بأداء شريف قسماً من إحدى الأغاني الخليجية بالإضافة إلى أغنية "أوعدك" للمطربة سعاد محمد، وذلك، قبل أن ينتقل المتحاوران إلى الحديث عن حبّها لجميع الناس على الرغم من محاربتها في بعض الأحيان بالإضافة إلى الحديث عن اختلاف أغنيتها الجديدة عن الأغاني الموجودة في السوق، وذلك بهدف إظهار الفرق.

كما وقامت شريف بانتقاد بعض الأغاني الموجودة في السوق قائلة بإنها ضد الكلمات والألحان الهابطة. وقد تمحور القسم الأخير من المقابلة حول الجوائز التكريمية وأسباب شنّ الصحافة حروبًا إعلامية على الحفلات التكريمية والفنّانين. فردّت شريف بأنّها خجولة بأعمالها غير أنّ صوتها ليس خجولًا أبدًا، وهي، على الرغم من أنّنا لم نعد في زمن الصوت فقط، ترفض أن تستلم جائزة من دون أن تكون قادرة على أداء أغنية مباشرةً على المسرح، وذلك، على الرغم مما قد تقوله الصحافة عنها. كما وطلبت شريف من الّذين يرغبون في محاربتها أن يسمعوا صوتها وأن يحكموا على هذا الأساس.

بالإضافة إلى ذلك، عبّرت شريف عن إعجابها بتصميم الجائزة قائلةً إنّ حصولها على جائزة تكريمية يعبّر عن شكر الناس وتقديرهم لتعبها، الأمر الّذي يفرض عليها مسؤولية كبيرة لإسعاد الناس وإرضائهم من خلال أعمالها المستقبليّة. وختمت شريف المقابلة بتمنّيها الوصول إلى ما تحلم به وشاكرةً جميع معجبيها على دعمهم لها.