في إطار حملة إذاعة "راديو دلتا" الدعائية، والّتي تضمنت سلسلة مقابلات "العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا" (The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.

7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الثلاثاء الواقع في السادس عشر من حزيران من العام 2015، الشاعر منير بو عساف، المرشح لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل شاعر.


وقد بدأت المقابلة بين منير بو عساف ونيكولا داغر بالحديث عن الوضع العام للأغاني والوسط الفنّي اليوم. وفي هذا الإطار، قال بو عسّاف إنّ معظم من يختارونه لكلماته يختارونه لأنّهم يجدون تشابها بينهم وبين كلماته. ثم انتقل الإثنان إلى الحديث عن الدعم المادي للأوساط الفنّية، فعلّق بو عسّاف إنّه، وللإسف، بإمكان من يملك المال أن يقوم بما يريد. وخلال القسم الثاني من المقابلة، تحاور الإثنان حول تعصّب بو عساف إلى اللحن والكلمة اللبنانيّين. وفي هذا الإطار، قال بو عساف إنّ كلّ فنّان يختار خطّا فنّيا للمضي به يعرف أنّه يستطيع دخول جميع الأسواق العربيّة بفضل اللهجة اللبنانية. بالإضافة إلى ذلك، قال بو عساف إنّه يفخر باتّهامه بالتعصّب إلى الأغنية اللبنانية. كما وسأله داغر عن الثنائية بينه وبين الملحّن هشاف بولس، فقال بو عسّاف إنّهما يشكّلان سويًّا نجاحًا كان ممكنًا عبر تلاقٍ إنساني وفنّي. أمّا القسم الأخير من المقابلة، فقد تمحور حول موضوع الجوائز التكريمية الّتي، وبحسب بو عساف، يعرف الممنوح هذه الجائزة إذا كان يستحقّها أم لا. كما وعبّر بو عساف عن إعجابه بتصميم الجائزة الّتي تعبّر عن تكريمه لنجاحات حقّقها. وعند سؤاله إذا سيذهب إلى حفلة تكريمية إذا لم يكن مكرّمًا، أجاب بو عساف إنّه دائمًا ما يتحدّث عن زملائه الشعراء الناجحين. وختم بو عساف المقابلة بتأكيده الحضور إلى "حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015" بالإضافة إلى شكره لجهود فريق العمل ومصداقيّته والتمنّيات بالنجاح.