"برغبتي الخاصة تغيبتُ عن المشاركات الدرامية هذا العام لكن الآتي أحلى"، هكذا بادرت الممثلة سحر حسين حديثها لجريدة الراي الكويتية معقبةً على تساؤلات رددها قطاع واسع من الجمهور، عن السر وراء احتجابها عن شاشة الدراما هذا العام!

حسين، التي تشارك حالياً بدور شرير في مسرحية "ملكة الظلام"، فسرت غيابها بقولها :"كانت لدي ظروف والتزامات شخصية، حالت دون مشاركتي في الأعمال التلفزيونية، إذ لم أكن أملك الفرصة للبقاء في الكويت خلال تصوير الأعمال التلفزيونية الذي يستغرق أشهراً طويلة"، مردفةً: "انشغالاتي دفعتني إلى تجنب الارتباط بأي عمل درامي، حتى لا أقصر في حق الجمهور أو صنّاع العمل".

ومضت حسين تقول إنها ليست مستعجلة على الظهور سنوياً لتعويض فترة غيابها، مشيرة إلى أن هذا ليس هدفها بالمرة الظهور في حد ذاته، معلقةً بقولها:"خيرها في غيرها".

أما عن متابعيها الذين افتقدوها على الشاشة، بعدما تعودوا ظهورها تلفزيونياً على مدى العامين الماضيين، أوضحت الفنانة سحر حسين:"أقدر شعورهم، وأحترمهم، لكنني - بصراحة - أعمل (بمزاجي)، فأنا فنانة مزاجية، وهذه المزاجية هي التي أبعدتني عن الشاشة"، مردفة :"قد يُعرَض عليَّ عمل جميل (واو)، في وقت أكون فيه (ما لي خلق)، فلا أملك إلا أن أعتذر عن عدم قبول العمل، ولكن بلا شك الآتي أحلى".