بعد مشاركتها في مسلسلي علاقات خاصة وقلبي دق، إنضمت الممثلة راشيل نخول لـ"انتو القضية"، عمل مسرحي تربوي اجتماعي وطني يجمع بين القصة والكوميديا والرسالة الهادفة، بقالب كوميدي ضاحك.

القصة من تأليف مهى الخوري، فكرة ورؤية جاد الأشقر، إخراج ومشاركة مميزة للممثل عصام الأشقر، ويطلّ كل من الممثل صلاح تيزاني الشهير بـ"أبو سليم، والممثل عفيف شيا كضيفي شرف على العمل.

أما البطولة المسرحية جورج دياب، راشيل نخول، جو صادر، اضافةً الى مجموعة من الوجوه الجديدة، وبمشاركة فرقة دبكة في المقاطع الغنائية من المسرحية.

المسرحية تتوجه بشكل رئيسي الى جيل الشباب، الذي بيدهم وحدهم التغيير، ومن هذا المنطلق فإنّ هذا العمل يحمل عناوين تربوية ثقافية اجتماعية وتوجيهي، وبعد عرض التجربة فقد رسخت قناعة كبيرة على ان السلطة وحب المال والشهوة يفسدون الحكام، وبأن المنصب يجعل الجميع يتغير ويتمسك به حتى لو كانوا وصلوا اليه من بيئة متواضعة وفقيرة، وفي النهاية يتم اطلاق الصرخة الكبيرة: "اذا اردنا ان نعيش بسلام فليحكم الشباب، دون الحاجة الى وجود قائد يحكمهم، اذ ان الشباب هو اساس التغيير بسلاح البراءة والعلم والثقافة، من هنا كان العنوان (انتو القضية)".

يُذكر أنه بدأ العرض على مختلف المسارح اللبنانية، بهدف توعية شباب لبنان لأنهم هم "القضية".