وصفت الفنانة ميس قمر العلاقة الحميمية التي تربطها بجمهور الكويت وقالت " الجمهور الكويتي اعتاد عليّ واعتدتُ عليه"، كاشفةً لصحيفة "الراي" الكويتية عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي حظيت بها من المشاهدين في الكويت أثناء مشاركتها في مسرحية "مر يا حلو" لدى عرضها خلال فترة العيد.

قمر أكدت "أن الإقبال على المسرحية ممتاز، وأشعر بأن هناك خيط من المحبة يربطني بجمهوري من الكويتيين الذين صرتُ منهم وفيهم. هذا الكلام ليس مجاملةً، بل حقيقة وجدتُها ولمستها، بدايةً من مسرحيتي الأولى "الياخور" على خشبة مسرح الكويت، وتأكدت هذا العام مع "مر يا حلو" في التجربة المسرحية الثانية".

وأكملت قمر:" في الكويت الجمهور صريح بطبعه، ويبين مدى الاحترام والتقدير للفنان، وأنا أبادله الشعور من قلبي".

وعن دورها في العمل المسرحي هذا العام قالت قمر: " دوري مختلف، حيث أقدم دور مطربة مغرورة ومتغطرسة، وترى نفسها الفنانة الوحيدة، أما الآخرون فجميعهم أقل منها، والمسرحية توجه رسائل حول الشخصية الفنية والعنجهية التي يحملها البعض، كما يتضمن العمل مواضيع أخرى عديدة، تدور في إطار كوميدي لقي حفاوة من الجمهور".

واصلت قمر :" هذه المسرحية بمنزلة حلقة في سلسلة تواصلي مع الفنان حسن البلام الذي تربطني به علاقة أخوية، إلى جانب فريق العمل الذي عملت منهم سابقاً، ونحن نعمل بانسجام ونجدد تعاوننا على قلب واحد".

يُذكر أن مسرحية "مر يا حلو" فكرة وإخراج وتمثيل حسن البلام، وتأليف محمد الكندري، ويشارك البلام في تأدية الشخصيات نخبة من الفنانين بينهم محمد الرمضان وفوز الشطي وعبدالعزيز النصار وفهد البناي ...