دبي- حسام لبش

احتفل الفنان فاتح سلمان بعيد الفطر في دمشق بعد أن كان قرر مسبقا التوجه إلى اللاذقية لبعض الوقت قبل أن يؤجل الرحلة الساحلية إلى إشعار آخر.

وقال سلمان في تصريحات خاصة بموقع "الفن" إنه بقي في دمشق ولم تكتمل رحلة كان سيقوم بها إلى اللاذقية، مؤكدا أنه سيعوضها قبل بدء التصوير للموسم المقبل.

وخصص وقته في العيد لمعايدة الأهل والأصدقاء بحسب تعبيره علما أنه يخوض أول عيد بدون والده الذي فارق الحياة قبل أشهر في دمشق.

وقال إنه خرج للأماكن العامة في دمشق وأطرافها، وعبر عن سعادته لكون الوضع في العاصمة جيد جدا ويساعد على خروج الأطفال والناس للاحتفال بهذه المناسبة.

وتحدث فاتح في الوقت عن الدراما السورية في موسم 2015 فرأى أنها كانت قوية، لكنه خصص مسلسلين ليكونا في الصدارة وهما "غدا نلتقي" لرامي حنا و"بانتظار الياسمين" لسمير حسين.

ووصف "غدا نلتقي" بأنه ترفع القبعة له وقال:" حتى الكاميرا كانت تتحرك وتمثّل كالممثلين".

وأشاد بسمير حسين مخرج "بانتظار الياسمين" لكونه اشتغل في الداخل وفي ظروف كثيرا ما كانت غير مناسبة.

إلى ذلك يقرأ فاتح في الوقت الحالي مشروعين سيبدأ بتصويرهما في وقت قريب جدا.

ولم يكشف عن تفاصيل العملين لكنه لمّح إلى أن الأول سيكون شبابيا، والثاني اجتماعي، دون الإدلاء بأية تفاصيل حوله سوى أن التصوير للأول سيكون في العشرين من الشهر المقبل ما يعني أنه سيكون باكورة أعمال الدراما للموسم المقبل.

وعن أدائه في الموسم الحالي قال:" كانت موسما جيدا وجاء مسلسل – وعدتني يا رفيقي- ليكون أبرز عمل شبابي مشيدا باللكنة الكوميدية القوية التي صبغت العمل.

أخيرا تمنى فاتح سلمان أن تسنح له الفرصة ليلعب كرة قدم من جديد ولو في الملاعب الشعبية، مشيرا إلى أنه ما زال متابعا لها حتى الآن وبإطارها المحلي أولا والأوروبي ثانيا.