وقع خلاف بين النجمتين الأميركيتين تايلور سويفت ونيكي ميناج هذا الأسبوع بعد أن إنتقدت الأخيرة ترشيحات جوائز "MTV Music Video Awards 215" وعارضت على نيلها ترشيحين فقط، وعلى ترشيح أغنية "Bad Blood" التي تؤديها تايلور سويفت التي ترشحت لنيل 9 جوائز.

وعلى الرغم من أنّ سويفت كانت من الداعمين الأوائل لفكرة ترشيح أحد أغاني ميناج لتنال أفضل أغنية مصورة لعام 2015، إلاّ أن ميناج لم تأخذ ذلك بعين الإعتبار وقامت بمهاجمة سويفت بطريقة غير مباشرة على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت ميناج في تعليقها :"لو كنت "نوع" مختلف من الفنانين ، لرُشّحت أغنية "Anaconda" لأفضل رقصة كوريو وفيديو كليب لهذا العام".

وكتبت في تعليق آخر ، على ما يبدو تهاجم فيه سويفت :"لو أنّ فيديو كليبك يحتفل بنساء نحيلات جداً، سترشحين لجائزة أفضل أغنية مصورة للعام".

فردّت عليها سويفت بتعليق على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تقول فيه لميناج إنها لم تفعل لها شيئاً سوى الحب والدعم، وأنه ليس من عادتها أن تحرض النساء على بعضهن البعض.

وسرعان ما إنتشر الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، تدخلت النجمة كايتي بيري "العدوة اللدودة" لسويفت، وقامت بمهاجمت سويفت بتعليق عبر صفحتها الخاصة تقول فيه: "أرى أنه من السخرية الحديث عن تحريض النساء على بعضهن البعض مع الإفادة من دون أي مشكلة من إذلال إمرأة أخرى".

فالعلاقة بين سويفت وبيري ليست بالعلاقة الوطيدة بل هي "علاقة متدهورة وضعيفة" نوعاً ما، علماً بأن لم يكن جميع متابعيهما وجماهيرهما على علم بهذا الأمر، فالعداوة الشبه سرية بينهما لم يتم الإعلان عنها بشكل علني قبل تعليق بيري الأخير الذي تهاجم فيه سويفت من دون أن تذكر إسمها.

ولم يتمالك نفسه النجم والصديق المقرّب لسويفت ، فتدخل هو أيضاً بالـ"دراما" التي دارت بين النجمتين سويفت وميناج.

وصرح شيران في مقابلة مع "ذا دايلي تليغراف" عن دعمه الكامل لصديقته المقربة سويفت، حيث قال :"أعتقد أن الجميع يدرك أن تايلور لم تخطئ بشيء".

وأضاف :"لم ترشح نفسها للجوائز.. كل ما قامت به هو تصوير بعض الأغاني الجيدة، والناس يرون أنها أغانٍ جيدة وناجحة".

وعن ميناج، قال شيران: "بنظرها، عليك أن تكون ضعيفاً ولديك مواصفات معينة لتنال جائزة أفضل فيديو كليب".

وأوضحت نيكي ميناج لاحقاً لسويفت أنها لم تكن الهدف في تعليقاتها، وأنه مجرد سوء تفاهم، وكتبت: "ماذا؟ يبدو أنك لست تقرأين تعليقاتي. لم أتفوه بكلمة عنك، وأحبك بقدر ما تحبينني".

فردّت سويفت :"إذا فزت، أرجو منك أن تعتلي المسرح معي، أنت مدعوة خشبة مسرح أعتليها". (ترجمة الفن)