بعد التصريح الذي صرحت به الكاتبة نادين جابر، لموقعنا عن تمنيها ان تكون الممثلة لورين قديح واحدة من بطلات فيلمها الجديد، الذي ستبدأ بكتابته قريباً جداً، ردت قديح على جابر على احد مواقع التواصل الاجتماعي، بالقول :"مع هذا التمني تكتمل امنياتي ونقطة عالسطر".

عادت نادين وردت من جديد، فقالت: "بشوف فيكي نجمة، بشوف فيكي حالي".

وفي اتصال من موقع "الفن"، لمتابعة التطورات بين الكاتبة والممثلة، صرحت لنا لورين :"لا يوجد كلام استطيع قوله من بعد كلام نادين، التي اتمنى ان القاها قريباً على الصعيدين الشخصي والعملي، بعد كلامها الجميل لا استطيع الكلام فهي غمرتني بلطفها، وكلامها حُفِر في قلبي ومن بعده يصمت الكلام".

وعن فيلمها المنتظر "شي يوم رح فل" مع المخرجة ليال راجحة، صرحت لورين لموقعنا: "اعيش حالة قلق وترقب بإنتظار عرض الفيلمي، فأنا لا انام الليل بإنتظار تاريخ 24 أيلول/سبتمبر، فهذا الفيلم هو هاجسي الحالي، ونحن نضع فيه آمالاً كبيرة، خصوصاً من خلال الدور الذي قدمته، والذي يرد على من يتهمني بأنني لا اصلح الا لأدوار الاثارة، ففي الفيلم اقدم نفسي بكاراكتير جديد".

وعن الخطة التسويقية للفيلم، أكدت لورين ان الجهة المنتجة قررت وبالإتفاق مع المشاركين بالفيلم، عدم الحديث عنه في اطلالاتهم الاعلامية، ولهذا السبب تجدون ان ابطال العمل والمشاركين فيه لا يظهرون في المقابلات، واصبحت اطلالاتهم شبه معدومة لغاية اطلاق الفيلم.. بخير ان شاء الله".

وختمت لورين حديثها معنا، بالقول :"في مرحلة الانتظار هذه وبدل عدّ الوقت، اصبحت اعد ضربات قلبي، بإنتظار ساعة الصفر".