دمشق- حسام لبش

قالت الممثلة ضحى الدبس إن مسلسل غدا نلتقي قد يصبح أهم مسلسل سوري وعربي عبر تاريخ الدراما في سورية والمنطقة العربية لافتة إلى أن دورها فيه كان مؤثراً ويرقى لمستوى الأدوار "الهامة جدا".


وقالت الدبس في تصريحات خاصة بالفن إنها فوجئت بكل شيء في غدا نلتقي، مشيرة إلى أن الإخراج جاء بالطريقة السينمائية المعاصرة التي تجعل المشاهد يحتار فيما يشاهده:" أهو أمام دراما وشاشة تلفزيون أم أمام سينما وشاشة عملاقة؟؟".
ولفتت إلى أن السيناريو تمكن من جعل كل دور في العمل بطولة، معبرة عن إحساسها بأن كل ممثل شعر بأنه موجود وبأن اصغر دور يشبه أكبر دور.
وإذ تحدثت برضا تام عن أدائها لدورها في المسلسل، كشفت عن أن ثناء المراقبين والقائمين على العمل على شخصية النجم عبد الهادي الصباغ، لها ما يبررها:" أدى دورا لا يمكن أن ينسى حتى بالنسبة له، فكيف بالنسبة للجماهير؟؟".
ومن جهة أخرى تحضر الدبس في الوقت الحالي للدخول في مشروعين للموسم المقبل الأول مشترك والآخر سوري محلي، متوقعة أن يبدأ تصوير الأخير الشهر المقبل.
يشار إلى أن مسلسل غدا نلتقي ألزم ضحى الدبس البقاء في لبنان لفترة طويلة مستفيدة في الوقت نفسه من وجود زوجها وابنتها في بيروت أيضا لتتعايش مع الحالة كما لو أنها في منزل الأسرة في دمشق.