برعاية وزير الثقافة ريمون عريجي وبتنظيم من شركة سوليدير سيتم افتتاح معرض إستعادي للفنان وجيه نحلة بعنوان "غزو الآفاق النائية" "Raid of the Furthest Horizons" في مركز بيروت للمعارض عند السادسة مساء الخميس 23 تموز 2015 ويستمر لغاية 31 آب.

يمثل المعرض الذي يشرف عليه السيد سيزار نمور مسيرة الفنان منذ بداياته بأعمال واقعية كرسم الطبيعة والمناظر الخلابة ورسوم الخيل باستخدامه القلم والريشة والسكين والألوان المائية والزيتية والحبر الصيني والأكريليك والتي يعود بعضها للعام 1949.
كان من الصعب إحتواء غزارة أعمال ومسيرة الفنان وجيه نحله التي تجاوزت العشرة آلاف عمل موثّق في معرض واحد، فأضيفت الى الأعمال المعروضة أربعة فيديوهات تستكمل مسيرة الفنان، وتتضمن فيلماً ثلاثي البعد من إخراج جمال أبو الحسن، وعروضاً أخرى تظهر أعمال نحله النحتية والجداريات والأعمال الضخمة في المطارات والقصور في المملكة العربية السعودية والخليج العربي والعشرات من الأعمال التي تعرض للمرة الأولى وتمثل مسيرته الفنية.
خصصت مساحة واسعة وسط المعرض لعملين ضخمين يمثلان مرحلتين من أعماله الأخيرة يمكن مشاهدتهما عن بعد وفي الوقت نفسه إلقاء نظرة عامة على المعرض. كما تعرض في منصات زجاجية منشورات معارضه التي تجاوزت الستين معرضاً وصوراً لعشرات الجوائز المحلية والعالمية وأوسمة وميداليات وتنويهات وشهادات التقدير وإحتفالات التكريم التي كان آخرها الدكتوره الفخرية من الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت في حزيران 2015.
يستمر المعرض لغاية 31 آب 2015 في مركز بيروت للمعارض يومياً من الحادية عشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.