ضمن سلسلة ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام 2015 قدّم الممثل عادل كرم أمسية خاصة وفريدة اجتمع فيها مع محبيه من كافة المناطق اللبنانية.

اعتلى عادل المسرح بطريقة حماسية على وقع الموسيقى الصاخبة والمؤثرات الصوتية والبصرية اللافتة. وكان قد افتتح الحفل الفنان شادي الناشف وفرقته الموسيقية.

على طريقة الـ Stand Up Comedy ولمدة ساعتين من الضحك المتواصل أمتع عادل الحضور بـ "اسكتشات" منوّعة عالج خلالها مواضيع اجتماعية عديدة من واقع الحياة اليومية عند المواطن اللبناني والعربي مثل المطار، السفر، الأطباء، قانون السير، عمليات التجميل، قانون التدخين، الاعلانات الدعائية، البرامج التلفزيونية وغيرها.

"هيدا عادل" رسالة فنية واعلامية راقية وجهها كرم خلال أمسيته وألقى خلالها الضوء على أهم المشاكل الحياتية بأسلوبه الفكاهي الخاص وبحضور مجموعة كبيرة من الوجوه السياسية والاعلامية والفنية المعروفة وأبرزهم: وزير الداخلية السابق مروان شربل، ممثل رئيس حزب القوات اللبنانية ملحم رياشي، طوني سليمان فرنجية والنواب عمار حوري، هادي حبيش، سامر سعادة، إضافة الى رئيس مجلس ادارة الـ MTV السيد ميشال المر، المحامي سليمان فرنجية، السيد محمد الحوت والأستاذ جورج شهوان. من الوسط الفني حضر كل من يارا، ناجي الأسطا، فريق برنامج ما في متلو وباقة كبير أهل الصحافة والاعلام.

النص من كتابة واخراج ناصر فقيه أما الانتاج فلشركة Roof Top Production لصاحبها طارق كرم ولمهرجان أعياد بيروت.

ويتجدد اللقاء مع أعياد بيروت في حفل موسيقي رائع نفذت جميع بطاقاته يحمل عنوان الـ The Piano Duel – Raoul Di Blasio Vs Michel Fadel في 22 تموز في واجهة بيروت البحرية من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory.