أحيا الفنان زين العمر والفنانة رويدا عطية والفنان هادي خليل سهرة من اجمل سهرات عيد الفطر السعيد في الكورال بيتش مساء السبت الماضي، حيث زرع النجوم الثلاثة الفرح في نفوس الساهرين.

وكانت ليلة من اجمل ليالي العيد افتتحها الفنان هادي خليل بباقة منوعة من اغنياته الخاصة واشهر الاغنيات اللبنانية وتمنى للحضور اياماً جميلة واعياداً سعيدة، ورقص الحضور الدبكة على انغام اغنياته.

ثم اعتلى المسرح الفنان زين العمر فأقام الدنيا ولم يقعدها لاسيما بأغنيته الجديدة "طالب قربك" التي رددها معه الساهرون واعادوها لاكثر من ثلاث مرات وفي كل مرة كان يغنيها زين كان الجمهور يطالبه بإعادتها ، لأن زين يتميز بحضور لافت وقوي حيث ألهب الاجواء .

زين الذي اشتهر بحبه المطلق للجيش اللبناني وجه له عبرنا رسالة فقال :"اينما يكون الجيش تكون الكرامة، ونحن ما نزال على قيد الحياة بفضل مؤسسة وطنية هي مؤسسة الجيش اللبناني".

وكان الختام مع الفنانة رويدا عطية التي اعتلت المسرح مفتتحة سهرتها بأغنيتها الجميلة "رشرش"، واتبعتها بكوكتيل جميل جداً للشحرورة صباح وبعض الاغنيات التراثية الجميلة، ووجهت بكلمتها للساهرين أطيب الامنيات بعيد الفطر السعيد وتمنت الخير والسلام للوطن العربي بأكمله.

سهرة الكورال بيتش كانت من اجمل سهرات عيد الفطر السعيد مع نجوم يستحقون كل الحب والتقدير.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا