مع ارتداء البدلات الراقية والملابس الرسمية، أصبحت الإطلالة الأنيقة مطلباً ضرورياً لعدد متزايد من الرجال الذين يتحلّون بالذوق الرفيع.

لذا، تقدّم "مون بلان" هذا الصيف تشكيلتها الجديدة "مون بلان سارتوريال". وكما هو الحال مع بدلة ذات قَصة بارعة، وقميص أنيق، وربطة عنق معقودة بشكل مثالي، فعندما يتعلق الأمر بالأكسسوارات تأتي هذه التشكيلة لتوفر اللمسات المطلوبة بأدق تفاصيلها.

وتتضمن تشكيلة "مون بلان سارتوريال" أزرار للأكمام، ومشابك للنقود، ومشابك لربطات العنق، وأساور. وتمتاز المواد المستخدمة مثل الفضة الخالصة، والفولاذ الصلب، والجلود بأنها أنيقة وعفوية وذات مظهر رجولي. وتستند التشكيلة إلى إرث "مون بلان" العريق في صناعة المنتجات الجلدية الفاخرة والأكسسوارات الراقية، حيث تسخّر الدار إبداعاتها الشهيرة في مشغلها الخاص في فلورنسا، مُعتمدة على مهارات أبرز الحرفيين لديها.

وتمتاز الخطوط والأنماط الفنية للقطع بالبساطة والاتقان، وهي أيضاً ذات لمسات دقيقة وأنيقة. وتأتي أزرار الأكمام الدائرية بالفضة الخالصة والفولاذ الصلب، حيث تتداخل بعناية كبيرة مع طبقة مرصّعة من الزجاج البرّاق. وتحمل أزرار الأكمام الطولية من الفضة الخالصة اسم "مون بلان" بتصميم بارز وواثق، لتمنح مظهراً رجولياً متحفظاً، ولكن بشخصية شامخة ومؤثرة. ولهؤلاء الذين يبحثون عن إطلالة دراماتيكية تأسر الأنظار، ولكن مع حس من اللباقة، فهناك أيضاً أزرار للأكمام من الفولاذ الصلب مع طبقة سطحية رقيقة بتقنية الترسيب الفيزيائي بالبخار ومُرصّعة برقاقة ناعمة من الذهب والزجاج.

ويتّجه الرجال على نحو متزايد إلى كسر الرتابة التي تفرضها البدلة الرسمية من خلال ارتداء أكسسوارات عصرية وأنيقة مثل الأساور. وتأتي الأساور في تشكيلة "مون بلان سارتوريال" بتصاميم جذابة للغاية تتناسب مع أي بدلة أو ملابس رسمية، حيث تزخر بتفاصيل استثنائية ومواد مميزة.

وهناك أربع أساور بأقفال، وهي خفيفة ومُتقنة بتصميم رجولي ومصنوعة من جلد العجل المضغوط بأسلوب "سافيانو"، في حين تأتي أساور أخرى بجلود مضفّرة مع قفل من الفولاذ الصلب وبطبقة رقيقة من الراتنج الأسود.

وتتم صناعة مشبك النقود من الفولاذ الصلب، حيث يظهر بوضوح اسم "مون بلان" بارزاً ومحفوراً عليه، بينما يتم نقشه على المشبك الطولي لربطة العنق. وحفاظاً على الخصائص العصرية والأنيقة للتشكيلة، يبلغ عرض المشبك الطولي 5 سم فقط ليعكس الموضة السائدة حالياً لربطات العنق الضيّقة.

لقد تم ابتكار تشكيلة "مون بلان سارتوريال" للرجال الذين يتّسمون بأسلوب متفرّد يمزج بين أفضل الملابس الكلاسيكية واللمسات العصرية المُلفتة، وبين شخصيتهم الفريدة بحد ذاتها. وسوف تتوفر التشكيلة في المحلات وعبر الإنترنت ابتداءً من شهر يونيو. إن أسلوبها الرجولي الكلاسيكي مع تفاصيلها الراقية والعصرية، واستخدامها المُتقن للمواد يجعلها تواكب بشكل مثالي البدلات الراقية والملابس غير الرسمية الأنيقة.