تحدثت الفنانة أحلام حسن عن المسرحية التي تشارك في تقديمها بدءاً من أول أيام عيد الفطر السعيد، مشيرةً إلى أنها لا تريد الإدلاء بتفاصيل عن هوية "ملكة الظلام"، حتى تتيح للجمهور الذي لم يشاهد العمل بعد الاستمتاع بأحداثه على مسرح مركز تنمية المجتمع في منطقة اليرموك.

أحلام حسن صرحت لصحيفة "الراي" الكويتية بأنها وفريق عمل المسرحية أجروا بروفات مكثفة سبقت العرض استعداداً لمواجهة الجمهور، موضحةً أن العمل من تأليف وإخراج نجاة حسين وتمثيل هدى حسين وسحر حسين وأحلام حسن وأوس الشطي وجواهر، ومجموعة أخرى من المشاركين.

وقالت حسن التي تشارك في بطولة المسرحية: "أقدم كراكترات عديدة، ليست شخصية واحدة، وهذا العام شخصيتي تختلف عن العام الماضي، والتي كانت تتسم بالخير، لكنني هنا شخصية مغايرة".

وتابعت:" العام الماضي خلال مسرحية "كوخ حارسات الغابة" كوّنت ثنائياً مع الفنانة هدى حسين... لكنني هنا في "ملكة الظلام" أكوّن ثنائياً مع سحر حسين، وأنا سعيدة بلا شك بأن أجدد تعاوني معهما. أنا أجد مع هذه المجموعة قدراً كبيراً من الراحة والمتعة في العمل، ولا أنسى دور وتوجيهات الكاتبة والمخرجة التي أكنّ لها كل حب واحترام نجاة حسين".