بطريقة مميزة وبلفتة انسانية رائعة اختار البوب ستار رامي عيّاش وشريكته بالحياة داليدا عياش أن يودعا شهر رمضان المبارك.


جمع رامي وداليدا مع جمعيتهما الخيرية "عيّاش الطفولة" أكثر من 100 طفل وطفلة من جمعيتيّ "التحدي" و "دار الهام ويوسف الغانم"، ليتشاركا معاً الإفطار الأخير في رمضان 2015 بأجواء من الفرح والأمل وليرسما على وجوه بريئة إبتسامة مشرقة.
وبحضور عدد من الصحافيين والوسائل الاعلامية قام الثنائي الجميل بتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال الذين كانت فرحتهم واضحة، ثم تناولوا الإفطار معاً في مطعم الـ "برغر كينغ" في بيروت .


موقع الفن شارك في هذه الجمعة وكان لنا مداخلتان مع رامي وداليدا عن الموضوع .


رامي عياش :"فريق عمل كبير جدا شاركني بهذه الفرحة والمناسبة اشكرهم جميعا واشكر داليدا مديرة الجمعية التي عملت كثيرا على هذا الموضوع وبذلت جهدها وكانت على قدر المسوؤلية واتمنى أن نقوم كل عام بمثل هذه الخطوات لنوسع ونجمع اكبر عدد من الأطفال".
وعن مشاعره تجاه هذه الخطوة يقول عياش: "هذه الخطوة تعني لي الكثير لا يمكن وصف الشعور في العطاء وأعود وأشكر كل من يساعدنا في هذه الجمعية في كل بلد ومن حولنا".


نسبة كبيرة في العالم العربي لا تستطيع تأمين لقمة العيش، ما هي رسالة رامي عياش بهذا الموضوع؟ يقول: "الرسالة نريدها على الأرض اكثر من الحكي، اذا كل شخص قرر يمكنه أن يساعد محتاجاً ، نحن كجمعية نحاول أن نساعد سواء بالتعليم الدراسي أو غيرها، واشكر كل الجمعيات التي ساندتنا وساهمت معنا لنفرح أولادها اتمنى أن نكون قد استطعنا رسم ضحكة على وجوه الأطفال".


داليدا عياش :"مثل ما تعرفون عياش الطفولة معنية بالأطفال ونحن معنيون بالتعليم ولكن بكل حدث نحب نقول للاطفال أننا بجانبكم ونريد جمعكم، واحببنا اليوم بمناسبة رمضان أن نجمعهم معاً.


وتتابع: "بالنسبة لي سعادتي تأتي من هنا ، لأن لا شيء أجمل من أن تقوم بعمل من دون مقابل هذه السعادة الحقيقية، والاكتفاء الموجود لدينا بفضل الجمعية والخطوات التي نقوم بها تعني لي أكثر من أي شيء آخر والأساس أن نستطيع تحقيق السعادة للناس ونكون الى جانبهم اذا كنت قادراً ، لذلك اردنا اليوم ان نرسم بسمة على وجوه الاطفال بوجود رامي طبعا يفرحون أكثر".

نذكر أن البوب ستار رامي عياش قد أطلق حملة "خلي_سلاحهم_العلم" تحت إسم جمعيته الخيرية "عيّاش الطفولة" التي تعنى بتعليم 500 طالبة أكاديميًّا وموسيقيًّا من خلال التكفل بكافة المصاريف المدرسيّة من أقساط، قرطاسية إلى نقليات وغيرها.