يواصل الفنان أحمد إيراج تقديم مسرحيته "الغولة" التي اعتبرها كهدية يقدمها لجمهوره من أول أيام عيد الفطر السعيد على مسرح الحملي في دار المهن الطبية بالجابرية.



وأعرب إيراج لصحيفة "الراي" الكويتية عن سعادته بعودته إلى العمل مع الفنان محمد الحملي من خلال "الغولة"، متمنياً " أن تنال إعجاب الجمهور الذي سيحظى بمشاهدة عرض مختلف".

وأوضح أنه يجسد في المسرحية دور العسكري الذي يدور في المدينة لاكتشاف الغموض الذي يلاحق قضية معينة.

وأكمل إيراج أن مسرحية "الغولة" تطرح العديد من القيم وتوجه كثيراً من الرسائل الهادفة، من خلال مجموعة من الاستعراضات الغنائية، مشيراً إلى أن من قام بتنفيذ الموسيقى والمؤثرات الصوتية عبدالعزيز القديري، إلى جانب فريق من الإخراج المسرحي من بينهم رابعة اليوسف، هنادي قربان، وإدارة الإنتاج علي الأسدي.

وزاد إيراج: " الحملي يشارك في بطولة العمل إلى جانب نخبة من الفنانين الشباب الأكاديميين والهواة، منهم هبة الدري، عصام الكاظمي، طارق خميس، عبدالعزيز السعدون، أحمد العوضي، حامد محمد، مشعل الفرحان، مشاري الجمعان، نوف مبارك، سعاد الحسيني، دانة، شملان الجمعان، عبدالرحمن اليحيوح، لين الزيادي، وتشارك في المسرحية فرقة "باك ستيج غروب" وفرقة "فلامنغو" الغنائية بقيادة المايسترو أحمد القطان".

على صعيد آخر، عبّر إيراج عن سعادته بردود الفعل حول مسلسل "دبي لندن دبي"، الذي خاض به سباق الموسم الرمضاني المنصرم وعُرض على قناة دبي، مؤكدا أن المسلسل لاقى قدراً لافتاً من استحسان الجمهور، بالأخص في دولة الإمارات.