قبل 3 أيام من انقضاء شهر رمضان الكريم، انتهى النجم التونسي ظافر العابدين من تصوير أدواره في المسلسلات الثلاثة التي يشارك بها خلال هذا الشهر، وهي تحت السيطرة، أريد رجلاً و24 قيراط.

.

وبتركيزه هذا العام على الأعمال العربية بعد سنوات من المشاركة في أعمال عالمية، استطاع ظافر العابدين أن يلفت إليه أنظار الجمهور العربي بشدة أكثر من أي عام مضى، وهو ما دلَّ عليه التفاعل الكبير الذي لاقته صفحات موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام خلال فترة عرض هذه الأعمال، حيث أضيف أكثر من 30 ألف متابع لحسابه على إنستغرام، فيما زاد عدد متابعي صفحة فيسبوك إلى أكثر من 45 ألف متابع.

وعلى تويتر استطاعت تغريدات صفحة ظافر العابدين أن تحقق معدل وصول كبير بلغ أكثر من 6 مليون حساب، كان أكثرها خلال اليوم الذي خصصته المصري اليوم لكي يستقبل ظافر العابدين أسئلة الجمهور من خلال حساب الجريدة على تويتر ليجيب الأسئلة على الصفحة، والتي كان أكثر المتفاعلين عليها من مصر وتونس.

مسلسل تحت السيطرة من تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن، ويشارك ظافر العابدين البطولة كل من نيللي كريم، محمد فراج، أحمد وفيق وهاني عادل.

أريد رجلاً من تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة ومحمد مصطفى، وبالإضافة إلى ظافر العابدين يشارك في بطولة المسلسل إياد نصار، أحمد عبد العزيز، ميرنا المهندس ودينا فؤاد، أما مسلسل 24 قيراط فهو من تأليف ريم حنا وإخراج الليث حجو ومن بطولة النجوم ظافر العابدين، سيرين عبد النور، عابد فهد.

وبمشاركته في بطولة 3 مسلسلات عُرضت في شهر رمضان هذا العام، يؤكد ظافر العابدين على حرصه على تواجده المستمر بالدراما التلفزيونية في هذا الموسم؛ حيث قدم العديد من الأعمال المميزة عبر المواسم الماضية، والتي كان أبرزها مسلسل فرق توقيت في رمضان الماضي، وقبلها شارك في مسلسلي نيران صديقة (2013) وفيرتيغو (2012).