بعد غيابها عن السباق الرمضاني العام الماضي ، تعيش هذه الأيام الممثلة ألفت عمر حالة من الإنتعاش و السعادة الفنية بسبب دورها أمام الزعيم عادل إمام فى مسلسل " أستاذ و رئيس قسم " ، الذى أعادها لنشاطها الفني من جديد .


وقالت ألفت عن عودتها "دائماً ما يحالفني الحظ فى الأدوار التى أقدمها والمحطات التى مررت بها خلال مشوارى الفني، فعلى الرغم من غيابي على الساحة الفنية لحوالي عاميين بسبب تواجدي خارج مصر طيلة هذه الفتره ، و إنشغالى بتربيه " سليم " ابنى ، إلا أن العوده جاءت قويه من خلال وقوفى أمام الرعيم هذا العام فى مسلسل " أستاذ و رئيس قسم " ، و ما أسعدني أكثر هو الدور ذاته لأكثر من سبب".

و أستطردت "الدور لفتاة شعبية و هو من نوعية الأدوار التى أفضلها، إلى جانب مساحة الكوميدية الكبيرة لوقوفي ما بين الممثل عادل إمام وأحمد فتحي الكوميديان الصاعد والذي يلعب دور زوجي داخل أحداث المسلسل".

وأما عن عودتها وخطتها أكدت أنها تحضر للعودة بقوة من خلال أدوار مؤثرة كما أعتاد جمهورها منها ، إلى جانب "لوك" جديد وظهور مميز من خلال شبكات التواصل الإجتماعي حتى تستعيد نشاطها الفنى المعتاد ، كما تقوم حالياً بالتحضير لدخول مسلسلين جديدين و عمل سينمائي قريباً.