في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج "القمر سهران"، الذي تقدمه رئيسة تحرير موقع الفن، الإعلامية ​هلا المر​، عبر إذاعة سترايك، والذي يتم نقله مباشرة من "قهوة الست" في أنطلياس، حلّ ​الفنان كارلوس​ ضيفاً على البرنامج.

بدأ كارلوس بالحديث عن التنوع في اغنياته مشيراً الى ان التنوع في الأغنيات دائماً ما يساعده على اظهار كل طاقاته، وهذا ما يدفع الناس الى حبه.

اما بالنسبة للطريقة التي يختار فيها اغنياته لتقديمها للناس قال "انا دائماً ما اقدم الأغنية بطريقتي الخاصة، وهذا كله بفضل رب العالمين، ومن خلال خبرتي اصبحت اصيب قلوب الناس، وهذا ما تعلمته من خلال تجربتي".

وعن اغنيته الجديدة، قال "ستبصر اليوم النور في اذاعة سترايك، وتتحدث "خلصت وطفيتا" عن علاقة الحب التي تشبه السيجارة".

كما وصرح كارلوس بأنه غير مرتبط،مشيراً الى ان بعض الأحيان قد تكون الأغنيات التي تقدم تصف حياة صاحبها.

كما وتمنى كارلوس ان تنتهي هذه الأزمة التي يعيشها لبنان والوطن العربي، لأن الانسان بدأ يشعر بالملل ويكون الابتعاد هو الحل الوحيد.

ولفت الى ان الفنان دائماً ما يتأثر بالاجواء المحيطة به، فالفنان هو انسان، لكن هناك من لا يقدر هذا الأمر.

وعن الاجواء الليلية، اشار كارلوس الى انه لا يجد نفسه الا في تلك الأوقات، مؤكداً انه "ابن الليل".

اما بالنسبة لأغنية "الكورة"، صرح كارلوس بأن الأمر حدث بالصدفة اثناء تواجده في استراليا، ولحنها له الفنان ​عاصي الحلاني​، بعد الانتهاء من وضع الكلمات مشيراً الى ان علاقة وثيقة تربطه بالحلاني.

واشار كارلوس الى ان علاقته باذاعة سترايك قوية ومتينة والوفاء عنوان هذه الاذاعة، و​آشي حدشيتي​ احد اهم الأشخاص الذين دعموه وكان له دور كبير عند انطلاقته.

كما وصرح الى بأن شهرته اكتسبها من محبة الناس لأنه دائماً ما كان يلبي حفلات أصدقائه، ويحتك بالناس وهذا ما جعل حبه يسكن قلوبهم، مؤكداً ان التواضع والتسامح والالفة اهم اسرار النجاح.

وعن الأمان في الفن قال "عندما يكون الفنان في عزه وله اسمه يتلهى عن كل شيء في الحياة ليحقق رغباته، وينسى ان يلتفت الى نهايته، كذلك في لبنان لا وجود لنقابة وهذا ما يزيد الطين بلة".

اما بالنسبة للأجواء في دبي، اشار الى انها قربية للأجواء اللبنانية، من ناحية السهر والفرح.

واكد كارلوس ان حبه للجيش كبير جداً ويكن له كل الاحترام والتقدير.

وصرح بأنه خلال الصيف سيبقى في لبنان ولن يتوجه الى الخارج، لأنه حان الوقت لينهض لبنان ويعيش أجواء الفرح.

وعن جديده، اشار كارلوس الى انه سيصور فيديو كليب اغنيته القادمة "يتبع"، من الحان فضل سلمان وكلمات شاعرة سوريا.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.