حل الفنان ناصيف زيتون ضيف على الإعلامي رجا ورودولف ضمن برنامج "هل القمر" مساء السبت 11 تموز 2015.


بدأت الحلقة بأمنيات من القلب، طالباً ناصيف طول العمر لعائلته والأمن والسلام للعالم العربي. تحدّث بعدها ناصيف عن سرّ النجاح، طفولته الشقية وذكرايات أولى تجربته الغنائية، والتي كانت عن عمر الست سنوات مع أغنية "مين حبيبي أنا".

ناصيف غنّى خلال الحلقة العديد من الأغنيات منها أغنية "نامي ع صدري" التي صوّرها في باريس مع المخرج جاد شويري، وأغنية "ما بعرف" للفنانة اللبنانية يارا وهي الأغنية الأحبّ على قلبه. موجهاً تحية الى روح العملاق وديع الصافي وذلك من خلال تأديته للموال "ولو" للراحل ومتحدثاً عن لقائهما والخبرة التي اكتسبها منه.

ولم يغب اللقاء عن الحديث عن الموسيقار ملحم بركات واحترافيته، والذي أشاد بموهبة ناصيف. فغنى له ناصيف أغنيته الشهيرة "لا تهزّي كبوش التوتي".

وقبل مفاجأته الكبيرة، أطرب ناصيف المشاهدين بصوته الجبلي مع أغنية "مش عم تظبط معي"، و"يا عاشقة الورد". كما وتحدّث عن علاقته مع الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي.

وعن حفلاته في الصيف، ذكر ناصيف أقربها في ألمانيا في 18 تموز وفي 19 من الشهر عينه في الحبتور مع نجوى كرم وعاصي الحلاني.

أمّا بالنسبة للأعمال الفنية، شارك ناصيف رجا ورودولف مراحل التحضير لألبومه الأوّل، شاكراً شركة إدارة أعماله "ميوزك إز ماي لايف" وشركة "وتري" للإنتاج، وصولاً الى المرحلة الراهنة والتحضير للألبوم الجديد.
لم ينس ناصيف المفاجأة التي وعد بها المشاهدين، فأطلق أغنيته الجديدة ولأول مرّة تحت عنوان "قدا وقدود"، من كلمات وألحان محمد يحيى وتوزيع جيمي حداد.

كذلك، حلّت عازفة الكمان ديفانيسا ضيفة على الحلقة وأضفت جوّاً من الرومانسية مع عزفها المتقن.
واختتم مسكاً ناصيف، بأغنية من ألبومه الأول "صوت الربابة". وهكذا، هل القمر على ناصيف زيتون وكان كما عوّدنا دائماً: "قدا وقدود"!

والجدير ذكره، أن 24 ساعة بعد اطلاقها، "قدا وقدود" تحطّم كل الأرقام وتحتل المرتبة الأولى على تطبيق أنغامي للهواتف المحمولة.