حل الزميل اندريه داغر مدير العلاقات العامة في موقع الفن ضيفا على برنامج "مع داليدا" الذي تعده وتقدمه الاعلامية داليدا اسكندر عبر اذاعة "2me استراليا".


تكلم اندريه داغر عن تجربته الاذاعية الاخيرة عبر صوت لبنان "حظك مش قليل" فقال:" حظك مش قليل هو البرنامج الاذاعي الحالي الذي اقدمه عبر صوت لبنان الاشرفية الى جانب زميلتي ميرنا كيوان التي سبق وان تشاركنا بتقديم حلقات قليلة جداً من برنامج "كلو ماشي" الذي كنت اقدمه عبر صوت لبنان ايضاً مع زميلتي مي نهرا، البرنامج ناجح جداً وهو يحصد الاصداء الطيبة".
واضاف داغر:"صحيح ان البرنامج هو عبارة عن برنامج رمضاني لذيذ يقدم من الاثنين للجمعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وهو عبارة عن برنامج العاب ومسابقات ومعلومات عامة، ولكنه يتضمن يومياً اكثر من 20 معلومة مفيدة، ونحن نقدمه بطريقة رشيقة ولذيذة وتضيف عليه لمسات المخرج بيار جامو الكثير من الجمال".

وعن موقع "الفن" وفي رد اندريه داغر على سؤال الاعلامية داليدا اسكندر حول الاعلام الموضوعي قال:" انا برأيي الشخصي الموضوعية في الاعلام نسبية ولا تصل لدرجة 100%، وهنا اود ان اوجه تحياتي لرئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المر وللسيد ارز المر على ثقتهم الكبيرة بفريق عمل موقع الفن، وعلى مساحة الحرية الكبيرة التي نحظى بها كفريق عمل".
وحول صدقه ومصداقيته في الكتابة وعن علاقاته مع الفنانين قال داغر:" انا اكتب قناعاتي التي تتوافق مع توجهات موقع الفن، من دون الاخذ بعين الاعتبار العلاقات التي تربطني بالفنانين، اكتب بحرفية واحترام كلّي، وعندما انتقد ابتعد عن التجريح، والمتلقي هو من يختار امّا ان يقبل ما اكتبه او يرفضه وهو حر بقراره طبعا كما انا حر بكتابتي".


وحول حفل تكريم السيدة سميرة توفيق والذي يتولى داغر مهمة التنسيق الاعلامي فيه اجاب:" بلدية الحازمية مشكورة ستقوم بتكريم السيدة سميرة توفيق في منزلها في الحازمية يوم الجمعة المقبل في 20 من الشهر الحالي في تمام الساعة السادسة مساء، حيث سيتم الاعلان عن مفاجأة سارة يوم التكريم".
وختم حديثه مع داليدا حول مشاركته في اعداد برنامج بعدنا مع رابعة فقال :"البرنامج يعتبر من اوائل البرامج التلفزيونية ولي الفخر بأن اكون واحداً من اعضاء الفريق العامل فيه، وهو سيعود في دورة البرامج الجديدة عبر شاشة الجديد في حلة جديدة ومتجددة.