على الرغم من إجباره لها على البقاء في منزله إلى أن عاد وأفرج عنها وأعادها إلى منزلها، وقيام "جيهان" بإبلاغها عن علاقته بخطف "برهوم"، أي الممثل طلال الجردي، إلا أن "ميرا"، وتؤدي دورها الفنانة سيرين عبد النور، ترفض الاتهامات التي بلغتها بها الشرطة عن "وسام"، ويؤدي دوره الممثل باسم مغنية، وتخبرهم أنه خطيبها، وذلك في بداية الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "24 قيراط".

"يوسف"، أي الممثل عابد فهد، يزور "نجوى عساف"، أي الممثلة ديمة قندلفت، فينفي أمامها حصوله على الأموال لا بل يضع "سامي"، أي الممثل ظافر عابدين، في خانة الشك، فيحين تخبره بدورها عن نية مبطنة لدى "سامي" تتعلّق بزوجته "هيا"، وتؤدي لعب دورها الممثلة ماغي بو غصن، فيطلب منها استدراج شريكه وصديقه إلى منطقة بعيدة.
وبعد مغادرته لمنزلها، تستعيد "نجوى" ذكريات حبيبها القديم الذي رفض "يوسف" زواجها منه بحجة أن الوقت غير مناسب للقيام بهذه الخطوة إلا أنها تصر على الزواج منه في اليوم التالي، لكنه يتعرض للقتل قبل لقائهما.

"وسام"، وبعد وفاة "شيرلي" بحادث سير، وتساؤل "هيا" عما إذا كان وراء مقتلها، يتلقى رسالة شبيهة لرسالة خطيبته المقتولة فيدرك أن "سامي" وراء الأمر، ويطلب من شقيقته إعادة الأمور إلى مجاريها مع شقيقتهما "سوزي"، أي الممثلة فيفيان أنطونيوس.

"ميرا"، تتلقى زيارة مفاجئة من "يوسف" تتخللها اعترافات خطيرة من قبله وشرح لتفاصيل الواقع المرير الذي بدأت "ميرا" تعيشه بعد إنقاذها لحياته.

وتنفيذاً لطلب "يوسف"، تعمد "نجوى" إلى استدراج "سامي" إلى منزل بعيد حيث من المفترض أن يجد "ميمي" لكنه يتفاجأ بوجود "يوسف" بانتظاره.