طرحت شركة الإنتاج البرومو الثاني ل​فيلم "ولاد رزق"​ على قناتها الرسميّة على موقع "يوتيوب" وصفحتها الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي مقّرر عرضه خلال إجازة عيد الفطر المبارك فى جميع دور العرض السينمائي.


ويتميّز هذا العمل بالطابع التشويقي والإثارة حيث تدور أحداثه حول عصابة تتألّف من 4 أشقّاء يستغلون الأوضاع الأمنية المتوترة في نهاية ثورة 25 كانون الثاني-يناير لِسرقةِ المصارفِ والمؤسساتِ الكبرى، إلى حين يجدون أنفسهم ضحيةً لعصابة كبيرة يقودها تاجر مخدرات خطير.

هذا وتنقّل طاقم العمل بين مناطق عديدة لِتصويرِ المشاهدِ الخارجية والداخلية حيث كان لهم محطة في منطقة الحطابة ثم إنتقلوا إلى شوارع عين الصيرة في القاهرة حيث تجمّع السكّان حول الأبطال لتصوير مع الفنان أحمد عز وأبطال فريق العمل.

وقد إستعان المخرج بفريقٍ متخصّص حضر خصيصاً من الدانمارك لِمساعدتهِ في المشاهدِ القوية التي نرى فيها مطاردات في السيارات وإنفجارات ولقطاتٍ عنيفة.

ومن المتوقع أن يُحقق "ولاد رزق" نجاحات ضخمة في شباك التذاكر نظراً إلى إنتاجه الضخم وفكرته المميّزة التي نادراً ما نراها في الأفلام المصرية.

فيلم "ولاد رزق" تأليف ​صلاح الجهيني​ من إنتاج وإخراج ​طارق العريان​.
وبطولة ​احمد عز​، ​عمرو يوسف​ ، ​أحمد الفيشاوي​ و​أحمد داوود​ بالإضافة إلى ​كريم قاسم​، ​سيد رجب​، ​محمد ممدوح​، ​نسرين أمين​، ​ندا موسى​ و​كريم مأمون​.