في حادثة جديدة من نوعها، كشفت أوراق قضائية، الأربعاء، أن وكالة في ولاية كاليفورنيا الأميركية اتهمت الممثل توم سيليك بالحصول على المياه بشكل غير قانوني من صنبور عمومي لري مزرعته في الوقت الذي تعاني فيه الولاية من جفاف حاد.

و في التفاصيل أن دائرة المياه التابعة للبلدية قدمت شكوى الاثنين أمام المحكمة العليا لمقاطعة فينتورا ضد نجم حلقات (ماجنم بي.آي) التلفزيونية التي كانت تذاع في الثمانينات والبرنامج البوليسي (بلوبلدز) الذي يذاع على محطة (سي.بي.اس) التلفزيونية.

ومما قد جاء في الشكوى أن دائرة المياه أنفقت نحو 22000 دولار للاستعانة بمحقق خاص واكتشفت أن شاحنة نقل مياه سحبت خلال عدة مرات في الفترة من 2013 إلى 2015 مياها من صنبور عمومي في بلدة ثاوزانداوكس في جنوب كاليفورنيا ونقلتها لري مزرعة سيليك القريبة من المكان.

و جاء في الشكوى أيضا أنه في الأشهر القليلة الماضية شوهدت الشاحنة ذاتها على مدى 4 ايام متتالية في مارس وهي تنقل المياه من الصنبور إلى ممتلكات سيليك.

وتطالب دائرة المياه في الشكوى باصدار حكم قضائي لمنع سيليك من سحب المياه من الصنبور العمومي والذي يقع في منطقة مختلفة عن نطاق عمل دائرة المياه التي تخدم منطقة مزرعة الممثل.