بنجاحٍ كبير ، تُكمِل الأوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى ألأمن ألداخلي جولتها ألمميزة و المجانية في مختلف المناطق اللبنانية ودائماً بالإشتراك مع كارول عون ، ماريا عازار و شادي عيدموني .

وبدعم من المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص وبحسب ما افادنا به المقدم زياد مراد فانها ستحيي خلال شهر تموز الحالي أمسية غنائية بتاريخ 16 تموز في باحة كنيسة مار الياس - انطلياس و ايضاً في 17 منه في دير القمر ، و 18 في البساتين-عاليه و 19 في صيدا تلّة مار الياس و في 21 في مار نهرا -غبالة.

كما و ستشارك في حفل تخريج طلاب الجامعة اللبنانية في 23 تموز في مجمّع الحدث و تخريج طلّاب جامعة البلمند في 24 منه بالإشتراك مع غسان صليبا و تختم شهر تموز بالريسيتال الذي ستقدمه الأوركسترا ضمن المهرجان المسيحي في البترون بتاريخ 25 بالإشتراك مع مجموعة من جوقة شبيبة مار الياس -انطلياس.

يذكر انّه و خلال شهر آب المقبل سيكون للأوركسترا جولة مميزة و ستحيي 13 أمسية غنائية راقية لكبار المؤلفين و العمالقة ، بتوزيعٍ أوركسترالي للمقدّم د. زياد مراد قائد موسيقى قوى الأمن و مساعده الرائد انطوان طعمة و الملازمين سليم جرجس وكبريال لطفي . و كافة الدعوات مجانية لكل الحفلات.